جامعة الكويت

رئيس النادي الطبي في جامعة الكويت يجتمع مع النقيب

2332015304

اجتمع رئيس النادي الطبي في جامعة الكويت علي الشمري مع الأستاذ الدكتور باسل النقيب نائب مدير الجامعة لمركز العلوم الطبية وذلك لمناقشة أمور متعددة تخص طلبة المركز.

حيث طالب الشمري بتوفير فرع لمكتبة الطالب لتكون في مركز العلوم الطبية تخدم طلبة المركز بدلاً من الذهاب للشويخ من أجل كتب لا يهتم بها غيرهم. وقد تم تقديم مقترحات بأماكن الإقامة المكتبة.

كما تمت المطالبة بزيادة عدد أوراق الطباعة الخاصة بالطلبة لتكون ٢٠٠ ورقة في الشهر بدلاً من ١٠٠ ورقة. حيث يعتبر استخدام طلبة مركز العلوم الطبية لأوراق الطباعة كبير ومستمر وذلك لطباعة المذكرات الدراسية من موقع المركز الإلكتروني، بالإضافة إلى طباعة الأبحاث والتقارير بين فترة وفترة. الأمر الذي يجعل ١٠٠ ورقة في الشهر لا تكفي الطالب.

كما طالب الشمري بتغيير آلية اختبار الإنجليزي للطلبة المحولين إلى كلية الصيدلة ليصبح أكثر وضوحاً للطلبة. حيث كان الطلبة المقدمين على التحويل يدخلون للاختبار دون معرفة ما سيتم اختبارهم به، وهو ما نعتبره غير منصف للطلبة الراغبين في تخصص الصيدلة ليتم إنهاء جهد سنتين على أقل تقدير من اجتياز متطلبات التحويل، ووعد النقيب بطرح هذا الموضوع على وحدة اللغة الإنجليزية لوضع آلية واضحة مع مرجع للطلبة يعرفهم بما سيتم اختبارهم به.

إضافة إلى ذلك، تمت المطالبة بإعادة توزيع القاعات الدراسية في المبنى الجديد في المركز لتكون أكثر ملاءمة للكليات وتكفي لعدد طلبتها، حيث أن هناك بعض الكليات تملك قاعات دراسية لا تستخدم دائماً وأخرى لا تملك ما يكفي طلبتها وتضطر إلى استئجار القاعات من الكليات الأخرى. وبين النقيب أن إدارة مكتبه في صدد إعادة توزيع القاعات بطريقة عادلة تناسب كل كلية واحتياجاتها.

وفي الختام، شكر الشمري الأستاذ الدكتور باسل النقيب على تجاوبه مع النادي لتحقيق ما يخدم الطلبة ويساعدهم في دراستهم، آملين أن تتم هذه الأمور في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock