قسم السلايدشو

الشيخ فيصل الحمود يطلق مبادرة “كل مواطن .. محافظ”

shiklll

 

أطلق محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مبادرة تعد الأولي من نوعها وجاءت المبادرة تحت عنوان “كل مواطن .. محافظ” ، وتهدف المبادرة لحث المواطنين علي القيام بدورهم تجاه وطنهم علي الوجه الأكمل باعتبار أن المواطن الصالح رمزا من رموز تقدم الشعوب وإزدهارها.

وأكد الشيخ فيصل الحمود علي أهمية هذه المبادرة في حث المواطنين علي القيام بواجباتهم تجاه وطنهم, وأنه يتوجب على كل مواطن الاهتمام بجميع شئون وطنه ويبذل ما بوسعه لصالح هذا الوطن واستقراره وتطوره وبنائه، وأن يخلص للكويت بكل مشاعره قولا وعملا وأن يخدم بلده بإخلاص وتفان.

وبين الحمود أن ديننا الحنيف قد رسخ هذا المبدأ من قبل، فالكل مسئول في حدود دائرته ونطاقه ولو بالنصيحة والأمر بالمعروف، وتتسع دائرة المسؤولية من خلال التلاحم لنهتم جميعا بأمن الوطن والمواطن.

وأوضح الحمود أن المواطن هو أساس بناء الدولة، فبأعماله وسلوكه المنظم والملتزم والناتج عن انتماء حقيقي تزدهر المجتمعات وتبنى الأوطان، مشيرا إلي أنه من أوجب واجباتنا المبادرة إلى إقامة مجتمع على أسس متينة وطيدة الأركان، ومع تضافر الجهود والتعاون المستمر والبناء الهادف ترسوا السفينة ويعم الرخاء ويشمخ البناء.

وأشار الحمود إلي ضرورة التطوير والتخطيط السليم في كافة الجوانب لاسيما العمل الحثيث علي تحسين العملية التعليمية، والأمن، والصحة والسلامة، علي اعتبار أنهم الركيزة الأساسية لرفاهية المجتمعات وتقدمها.

ودعا الحمود جميع المواطنين عامة وأهالي محافظة الفروانية خاصة للتعاون مع الأجهزة الأمنية بتسليم أسلحتهم، حيث أن هذا التعاون ينم عن روح المسؤولية الوطنية، وإدراكهم طبيعة المرحلة الراهنة والتي تتطلب تضافر كافة الجهود.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock