قسم السلايدشو

مهرجان في حب الوطن اقيم في الديسكفري

17222015925

نظمت مجموعة ماي سمول وورد بالتعاون مع مول الديسكفري المهرجان الوطني يوم في حب الوطن وشمب عدة فقرات وبرامج ترفيهية للعائلات والشباب .

من جانبه بين رئيس اللجنة المنظمة ايمان دشتي . ان اليوم الوطني شمل عدة فقرات منوعة بحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح ومدير ادارة مول ديسكفري محمد الحداد موكدت على تحقيق اهداف البرنامج في مهرجان حبيبتي يا كويت الذي نظمته المجموعة تحت شعار يوم في حب الوطن .

واعرب دشتي عن شكره لجميع الجهات التي تعاونت في تنظيم ونجاح مهرجان يوم في حب الوطن وعلى راسهم ادارة مجمع الديسكفري و وزارة الداخلية والطوارى الطبية والسيارات القديمة والجهات المشاركة والجهات الاعلامية والصحفية .

ومن جانب اخر اكد مدير مجمع الديسكفري محمد الحداد ان الادارة على اتم الاستعداد للتعاون في البرنامج والانشطة الشبابية والترفيهة وذلك لتحقيق هدف المجمع في تنمية مهارات الاسرة والطفل.
ودعا الحداد الجميع للتعاون في اقامة الانشطة او البرنامج والادارة في اتم الاستعداد لتسهيل الاجراءات

كما اشاد من جانبه الشيخ دعيج الخليفة الصباح على دور مجموعة مول سموول في تنظيم برنامج وطني فريد من نوعه وشمل جميع المواهب الاسرية والشبابية واصحاب الهوات بمختلف المجال
وشكر الخليفة جميع العاملين واللجنة المنظمة على البرنامج ودعواتهم وحرصهم على حضوره وخص بالشكر الاء معرفي ومحمد الحداد وايمان دشتي .

1722015926


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock