قسم السلايدشو

الهيئة العامة للشباب والرياضة (الخزعل يختتم مسابقات الرعيل الأول للبليارد والدامة والدومينو)18/3/2015

         12234567            2

الخزعل يختتم مسابقات

الرعيل الأول للبليارد والدامة والدومينو

 

برعاية وحضور احمد الخزعل نائب المدير العام لشئون الرياضة اختتمت إدارة الرياضة للجميع – قطاع الرياضة مسابقات ديوان الرعيل الأول في بطولات البليارد و الدامة و الدومينو حيث شارك بالمسابقات 65 لاعب من أعمار مختلفة تنوعت بين الشباب وجيل الآباء والأجداد.

وتهدف هذه البطولة إلى تواصل الأجيال الكويتية ونشر الفكر الرياضي بين كافة أعمار المجتمع واستفادة الأجيال الجديدة من أفكار وخبرات الرعيل الأول من الآباء والأجداد.

كما حضر البطولة حامد الهزيم مدير إدارة الرياضة للجميع ووليد السلطان مراقب الإدارة واحمد الصايغ رئيس قسم الساحات النموذجية وعمر العجمي محاسب الإدارة بالإضافة إلى عدد من موظفي الإدارة والهيئة.

وأوضح الخزعل في تصريحاته على هامش البطولة ان قطاع الرياضة مستمر في تنفيذ أهدافه حسب توجيهات الشيخ احمد المنصور رئيس مجلس الإدارة ومدير عام الهيئة مؤكدا على أهمية الاستفادة من خبرات الآباء والأجداد وخلق روح من التواصل بين أجيال الكويت وهو الأمر الذي يقع على عاتق الرياضة الكويتية وتتبناه الهيئة العامة للشباب والرياضة. موضحا ان هذه البطولة تعد الأولى من نوعها إلا أنها لن تكون الأخيرة منوها عن ترتيب بطولة جديدة وفق برنامج أعمال القطاع خلال شهر رمضان الكريم.

من جانبه أضاف الهزيم أن البطولة بدأت في 10 مارس الجاري وشهدت إقبال كبير من قبل رواد ديوان الرعيل الأول من كبار السن حيث بلغ عدد المشاركين بها 65 لاعب.

وفي نهاية المسابقات قام الخزعل بتكريم الفائزين حيث تم تكريم أول 3 لاعبين من كل لعبة واكبر 3 لاعبين سنا واصغر لاعبان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock