جامعة الكويت

جامعة الكويت وقعت برتوكول تعاون مع الجهات الحكومية لتدشين الشبكة الآلية للتحويلات النقدية للأفراد

18320151246الدكتورة حياة الحجي في ضيافة استديو عمادة شئون الطلبة

وقعت مدير جامعة الكويت بالإنابة ا.د. حياة الحجي بروتوكول تعاون مع الجهات الحكومية فيما يخص تدشين الشبكة الآلية للتحويلات النقدية للأفراد، وذلك خلال مشاركة جامعة الكويت متمثله بعمادة شئون الطلبة في حفل تدشين الشبكة الآلية للتحويلات النقدية للأفراد وحفل توقيع بروتوكول تعاون بين الجهات المشاركة في الشبكة الآلية، الذي انطلق تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك يوم الأربعاء الموافق 18 مارس 2015 الذي تشرف عليه برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة.

وفي السياق قال عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب إن مشاركة جامعة الكويت تأتي في إطار التعاون المثمر بين المؤسسات الحكومية في الكويت في الكثير من المجالات، موضحا أن من أهداف توقيع اتفاقية التعاون بين المؤسسات الحكومية في جانب التحويلات النقدية هو الحفاظ على المال العام، وكذلك متابعة الرقابة المالية للحد من ازدواجية الصرف بين الجهات الحكومية المختلفة، بالإضافة إلى تسديد المديونيات أولا بأول.

وثمن د.ذياب مبادرة برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة تبني حفل تدشين الشبكة الآلية للتحويلات النقدية بمشاركة جهات حكومية عديدة، مؤكدا أن جامعة الكويت دائما تمد يدها للتعاون مع الجهات الحكومية لما له من مصلحة عامة للحفاظ على المال العام في الكويت.

18320151248

وبين ان عمادة شئون الطلبة شاركت من خلال استوديو العمادة من خلال اخذ مقابلات مصورة مع المسؤولين في مختلف مؤسسات الدولة.

 

الدكتورة حياة الحجي توقع على الاتفاقيةالدكتورة حياة الحجي توقع على الاتفاقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock