أخبار منوعة

«stc» ترعى «Seniors Expo» التعليمي من خلال مبادرتها للمسؤولية الاجتماعية«upgrade»

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، عن رعايتها الرئيسية لملتقى «Seniors Expo»، أحد أكبر المعارض التعليمية، والذي تم تنظيمه تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد العدواني، وبحضور مدير إدارة البعثات الداخلية في الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة فهد الخليفة، إضافة إلى مسؤولين تنفيذيين آخرين من مختلف الجهات المشاركة.
وتندرج رعاية «stc» للملتقى ضمن مبادرتها «upgrade»، وهي منصة مخصصة لمساهمات الشركة في قطاع التعليم، تتماشى مع جهود «stc» في رعاية و تنظيم الفعاليات التعليمية، ما يعكس التزامها المستمر بدعم قطاع التعليم في الكويت، كما إستراتيجية الشركة أيضاً على جذب المواهب الكويتية الشابة للانضمام إلى عائلتها، حيث يُمكنهم صقل وتطوير مهاراتهم داخل بيئة وثقافة مشجعة تدفع للابتكار.

وأكدت «stc» عزمها على أن تُصبح العلامة التجارية المفضلة لتوظيف الشباب الطموحين ذوي الكفاءات العلمية والفنية، ما يوفر فرصاً للنمو والتطور في بيئة داعمة.

واشتمل المعرض الذي أُقيم في حديقة الشهيد خلال الفترة من 1 إلى 2 مايو الجاري على جلستين منفصلتين: صباحية من 8 صباحاً إلى 1 ظهراً ومسائية من 5 إلى 9 مساءً، وشهد، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، مشاركة مختلف الكليات والجامعات في الكويت، بحضور أكثر من 120 مدرسة ثانوية حكومية للبنات والبنين.

كما شاركت «stc» في الملتقى كراعٍ رئيسي لتمكين جيل الشباب وتقديم الدعم لمبادرة يُمكن أن تُساعد طلاب المدارس الثانوية في متابعة الفصل التالي من رحلتهم التعليمية، إضافة إلى توجيههم وإرشادهم وعرض التخصصات المختلفة التي تطرحها الكليات والجامعات على طلاب المرحلة الثانوية المتوقع تخرجهم لهذا العام الدراسي، ومساعدتهم في كيفية اختيار التخصصات الدراسية المتناسبة مع ميولهم ومستويات تحصيلهم العلمي. ويتماشى المعرض مع الأهداف الأساسية التي تسعى «stc» إلى تحقيقها في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات، مع التركيز على التعليم المستدام لخلق تأثير دائم وإيجابي على المجتمع.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم: «سعداء بالمشاركة في ملتقى تعليمي مؤثر للغاية شهد مشاركة مختلف الكليات والجامعات في الكويت، والترحيب بالطلاب من أكثر من 120 مدرسة.

ومن خلال رعاية ملتقى (Seniors Expo) من خلال مبادرتنا التعليمية (upgrade). نحن لا نساهم فقط في توفير الفرص التعليمية للشباب الكويتي، ولكن أيضاً نسلّط الضوء على دورنا الإستراتيجي في تعزيز وتنمية التعليم داخل المجتمع. ولانزال ملتزمين بإحداث تأثير دائم وإيجابي على حياة الطلاب من خلال دعم المبادرات التي تُمكنهم من تحقيق تطلعاتهم التعليمية بثقة وإصرار».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock