قسم السلايدشو

وزارة الإعلام تتبنى مدينة صباح السالم الجامعية

1232015323

في بادرة هي الأولي من نوعها ، قامت إذاعة دولة الكويت بنقل بث مباشر من داخل مدينة صباح السالم الجامعية ، حيث قام فريق عمل برنامج (مراحب) ببث حلقة مباشرة تناول من خلالها مشروع مدينة صباح السالم الجامعية ، ومكونات هذا المشروع ، وتاريخ انشائه ، والإيضاءات الإيجابية التي سيقدمها هذا المشروع في الحقلين المجتمعي والعلمي في دولة الكويت.

وقد تم بث البرنامج مباشر عبر أثير إذاعة دولة الكويت من داخل موقع مدينة صباح السالم الجامعية ، وهي المرة الأولي التي يتم فيها البث بهذا الصورة ، ويأتي هذا التعاون في إطار تبني إذاعة الكويت كأحد أهم قطاعات وزارة الإعلام لمشروع مدينة صباح السالم الجامعية ، باعتباره المشروع التنموي الرائد في الخطة الإنمائية لدولة الكويت في مجال التنمية البشرية ، وكذلك كونه أكبر مشروع إنشائي في تاريخ الكويت خارج القطاع النفطي ، وهو المشروع الذي في حال إنجازه سيساهم في دعم الثقة بالنفس بين أوساط المجتمع الكويتي.

وتناول الحوار الذي أداره الإعلاميون الثلاثة ، طلال الماجد ، مريم السبهان ، حسن الهاملي مع ضيوفهم مساعد مدير البرنامج الإنشائي د. أنوار الإبراهيم و م. فهد السلطان وأيضاً م. فاطمة الملاحي ، تناول جوانب متعددة من أهمها مشروع البنية التحتية وكذلك تقسيم مكونات المدينة الجامعية والمخطط الهيكلي لهذه المدينة وأيضاً التكنولوجيا المستخدمة فيها.

كما سلط الضوء في هذا الحوار علي كون المدينة صديقة للبيئة وكذلك تم الحديث إلى تعاون الجهات الحكومية مع المشروع وضرورة وجود نوع من الدعم والأولوية لهذا المشروع ، بحيث يساهم في تطوير قدرات القطاع الحكومي علي إدارة مشاريع بهذا الحجم ، كما تناول الحديث قدرة جامعة الكويت ممثلة في البرنامج الإنشائي علي إدارة مشاريع ضخمة مثل مشروع مدينة صباح السالم الجامعية ، والذي يعتبر أحد أكبر المشاريع علي مستوي المنطقة.

وقد تقدمت إدارة البرنامج الإنشائي بالشكر إلى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح وكيل وزارة الإعلام بالإنابة فيصل المتلقم ، وكذلك الشكر لوكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاذاعة الشيخ فهد مبارك عبد الله الاحمد الصباح ، ومدير إدارة البرنامج العام في إذاعة الكويت سعد الفندي ، وأيضاً فريق عمل البرنامج بخاصة معد البرنامج أ. أمين الدوسري على جهودهم ودعمهم لهذا المشروع الوطني.

1232015324

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock