التطبيقي

المطوع: نثمن جهود الغانم في إقرار الساعات الزائدة

waelmotawa

 

بارك رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريبالمهندس وائل يوسف المطوع لزملائه أعضاء هيئتي التدريس والتدريب بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة موافقة ديوان الخدمة المدنية على صرف مستحقاتهم المتعلقة بالساعات الزائدة عن النصاب للفصلين الأول والثاني، مشيرا إلى أن هذا القرار ستكون له العديد من الآثار الايجابية على سير العملية التعليمية بكليات ومعاهد الهيئة.

وتقدم المطوع بخالص شكره وتقديره للسادة أعضاء مجلس الأمة الموقر وعلى رأسهم معالي رئيس المجلس المهندس مرزوق علي الغانم الذي وعد فأوفى، لافتا إلى أن وفد الرابطة وخلال لقائها معالي رئيس مجلس الأمة تلقت منه وعداً بتبني هذا الأمر والتنسيق بشأنه مع وزيري التربية والمالية، كما توجه بخالص شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح وكل من معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى، ومعالي وزير المالية أنس الصالح، ومدير عام الهيئة د. أحمد الأثري لما بذلوه من جهود مثمرة تكللت بالنجاح، وتفهمهم أبعاد تلك القضية والآثار السلبية التي كانت سوف تترتب على عدم حصول الاساتذة على مستحقاتهم المالية.

وأوضح المطوع في تصريحه أن قرار صرف مستحقات الساعات الزائدة لن يكون آخر الهموم والصعوبات التي تواجه مسيرة الهيئة ويحول دون قيامها بالدور المنوط بها تجاه خدمة المجتمع وتخريج الكوادر الوطنية القادرة على المنافسة بسوق العمل، مؤكدا أن القرار المصيري الذي تنتظره الهيئة هو استقلال ميزانيتها وقراراتها وإطلاق يد مجلس إدارتها الذي يترأسه وزير التربية ووزير التعليم العالي لاتخاذ القرارات المناسبة دون أن تكون يدها مغلولة لتستطيع النهوض والتقدم نحو تحقيق الأهداف المنشودة لتقديم أعلى مستوى تعليمي وتدريبي لأبناء الكويت ولسوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock