جامعة الكويت

الحاسوب المؤتمر الدولي الأول لعلوم وهندسة الحاسوب تحت شعار(Big Data for the good of society)

1032015113

تحت رعاية تحت رعاية معالي وزير التربية و وزير التعليم العالي د. بدر حمد العيسى، تقيم كلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت المؤتمر الدولي الأول لعلوم وهندسة الحاسوب تحت شعار(Big Data for the good of society)في الفترة من 15- 17 مارس 2015 والذي يضم نخبة من الخبراء والمختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات حيث أن المؤتمر سيسلط الضوء على أهمية تجميع البيانات الهائلة و معالجتها.

وسيكون الافتتاح الرسمي للمؤتمر يوم الأثنين الموافق 16 مارس 2015 في تمام الساعة 9.00 صباحا، مسرح الشيخ عبدالله الجابر الصباح في القاعة المستديرة، بجامعة الكويت –الشويخ .

والمؤتمر برئاسة وإشراف كل من الرئيس الأعلى للمؤتمر عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب الأستاذ الدكتور فواز العنزي و رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية الأستاذ الدكتور قاسم صالح كما أن المؤتمر يعقد تحت رعاية معالي وزير التربية و وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى .

كما يعقد بتنظيم ودعم جامعة الكويت بالاضافة لرعاية تقنية من جمعيةACM التى تعتبر من كبار الجمعيات المهنية للحوسبة التى سترعى المؤتمر الكترونيا حيث أنها ستقوم بنشر الأبحاث في الميكنة الالكترونية، كما تشارك بالتنظيم جامعة الخليج كراعي تنظيمي .

ومع بدء إنشاء كلية علوم وهندسة الحاسوب وردت فكرة إقامة هذا المؤتمر العلمي الهادف حيث انه يشمل كل اهتمامات المختصين و الحاسب الالي و اهم ما يميز هذا المؤتمر هو نوعية المدعويين والمشاركين بالمؤتمر حيث أنه يضم 25 بحث محكم و 16 أستاذ زائر من استراليا و كندا و امريكا و لبنان و الامارات والسعودية سيعرضون بحوثهم خلال ثلاث أيام المؤتمر .

كما سيتخلل المؤتمر ورش عمل و حلقة نقاشية وسيتضمن معرض بمشاركة من جهات حكومية وخاصة تعنى بمجال تكنولوجيا المعلومات .

ويسر كلية علوم وهندسة الحاسوب ان تدعو كل من يهتم بتكنولوجيا المعلومات للحضور والاستفادة من فعاليات المؤتمر .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock