جامعة الكويت

د.إبراهيم الحمود و د.فلاح محمد الهاجري نحن نصرّح بصفتنا كأعضاء هيئة إدارية في الجمعية

رداً على  ما أثاره د. علي الكندري المتعلق بإصراره على عدم جواز الأقلية في التعبير عن رأيها بما يفيد تكميم الأفواه قال رئيس القائمة الأكاديمية المستقلة د.إبراهيم الحمود وعضو الهيئة الإدارية بجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت  د.فلاح محمد الهاجري :نحن نصرّح بصفتنا كأعضاء هيئة إدارية في الجمعية.

ومن باب تكميم الأفواه لم تسمح لنا الأغلبية البسيطة والتي سيخوض رئيسها انتخابات مجلس الأمة! بالتصريح من ورق الجمعية مما أدّى إلى تساؤل بعض الزملاء عن التصريحات بورقة القائمة.
مع أنّنا نستطيع عدم الرد عليه ولا الاكتراث لما يقول، ومع أنّ الصفة النقابية في الجمعية تتيح لنا التصريح بورق الجمعية إلا أننا نحترم الأعراف النقابية، ولم نصرح بورقة الجمعية.

وهنا وأمام الجميع أقول لهذه الأغلبية البسيطة إن لم تحترموا الأعراف النقابية فسنصرح بورق الجمعية بصفتنا كأعضاء هيئة إدارية، وهذا التنبيه ابلغكم إياه احتراماً للعمل النقابي الحرّ، وهكذا قد أُعذرنا ، وقد أعذر من أنذر.

وليعلم علي الكندري المرشح الحدسي بامتياز لانتخابات مجلس الأمة أننا أعضاء هيئة إدارية ننتمي للقائمة الأكاديمية المستقلة التي لها سجل وتاريخ في التصدي ومقارعة من كان أكثر منه شأناً وقوة، ونصيحتنا له أن يستفيد من هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock