أخبار منوعة

لوياك تطلق برنامج «التطوع الأخضر»لتعزيز الوعي البيئي لدى الشباب

أطلقت مؤسسة لوياك برنامج «التطوع الأخضر» بالشراكة مع Kuwait IHS والذي يأتي بالتعاون مع منظمة «فسيلة» ويهدف لتعليم الشباب المبادئ البيئية الخاصة بنظام الزراعة المستدام permaculture حيث يعطي المتطوعين فرصة عملية في مجال الزراعة بهدف تعزيز الوعي البيئي لدى الشباب ومواجهة التغيرات المناخية ويأتي هذا البرنامج من ضمن استراتيجية المساحات الخضراء التي أطلقتها لوياك ومؤسساتها التابعة كأكاديمية لوياك للفنون الادائية – لابا، حيث ترعى Kuwait IHS ثمانية رحلات إلى منطقة الوفرة الزراعية، أنجزت منها لوياك في الربع الأول من العام الحالي 5 رحلات بمشاركة أكثر من 100 متطوع.
من جانبها قالت مدير البرامج وعلاقات الشركات في لوياك منى زعيتر لطالما كانت لوياك تدعم برامج البيئة وتنتج عدداً كبيراً من الحملات والفعاليات البيئية، ولكن الآن مع برنامج التطوع الأخضر قمنا بابتكار استراتيجية متكاملة لدعم هذا النوع من البرامج.
كما رعت Kuwait IHS مؤونة شهر رمضان المبارك والتي استفادت منها 50 عائلة من الأسر المتعففة في الكويت حيث شارك في هذه المبادرة أكثر من 50 متطوعاً من لوياك ومن Kuwait IHS وتم توزيع ما يقارب 161 صندوق يحتوى على مواد غذائية أساسية.
وعن مؤنة شهر رمضان المبارك قالت زعيتر لوياك تحرص بشكل كبير على مساعدة الأسر المحتاجة باعتبار أن ذلك يتوافق بشكل كبير مع مبادئ لوياك، إذ اننا نحرص على غرس حب العطاء في نفوس المتطوعين الذين تعتبرهم لوياك جزءا كبيرا ومهما في تنظيم هذه الحملات.
وشكرت الزعيتر IHS Kuwait على رعايتها لبرامج لوياك، وقالت: سعيدين جداً بهذا التعاون ونسعى في المستقبل للمزيد من التعاون المشترك والذي بدوره يخدم المجتمع ويعود بالفائدة على الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock