حصري أكاديميا

د. فايز الظفيري لـ «أكاديميا»: جامعة الكويت في انتظار توصيات ديوان الخدمة لتسكين الوظائف الإشرافية

أكبر عملية تصعيداً للموظفين ستشهدها الجامعة وفق لجان اختيار

جامعة الكويت لديها العديد من المناصب الإشرافية التي سيحظى بها جيل من الشباب لأول مرة

توزيع المناصب الإشرافية سيكون وفق التميز الوظيفي وتاريخ الموظف وعبر لجان اختيار

أكاديميا | جامعة الكويت – خاص

أكد أمين جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور فايز الظفيري بأن الجامعة في انتظار توصيات ديوان الخدمة بشأن الإعلان الوظائف الإشرافية، لافتاً إلى أنّه حينما تصدر أي قرارات من ديوان الخدمة ستتعامل معها الجامعة بصورة إيجابية، وفي أي قرارات تصدر لشؤون العاملين بالدولة.
وقال الظفيري في تصريح لـ «أكاديميا»: إنَّ هناك أعداداً جيدة من الوظائف الإشرافية المتوافرة التي ستتيح لعدد كبير من العاملين في الجامعة أن يتبوأ مناصب إشرافية، وتعطى لهم وهناك أعداد محتملة لأول مرة أن تحظى بالمناصب الإشرافية.
أشار الظفيري إلى أن تلك المناصب سيتم توزيعها وفق لجان ووفق تميز مبان على الأداء الوظيفي للموظف وتاريخه الوظيفي وبالتالي سيكون هناك تصعيد وفرصة لتصعيد جيل من شباب الموظفين والموظفات الذين يحظون بالمناصب الإشرافية في جامعة الكويت.
كما هنّأ الظفيري أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بشهر رمضان المبارك، وذكر خلال الغبقة الرمضانية لجمعية أعضاء هيئة التدريس التي أقيمت في فندق مارينا، ان الغبقة الرمضانية فرصة طيبة لجذب الأحاديث الودية والأخوية بين الأساتذة بعضهم بعضا، والتعرف بين الأساتذة بمستوياتهم العلمية المختلفة في الأقسام العلمية والكليات، وكذلك تواجد أعضاء الهيئة الإدارية، والتي تدل على التكاتف التلاحم والتعاون المنشود لخدمة جامعة الكويت، وبالتالي خدمة دولة الكويت، مشيرا إلى صورة حضارية متميزة تلتقي من خلال هذه المحافل التي تنشر المحبة والسعادة التي تبث روح الحماس وبالتي تؤدي إلى إنتاجية أفضل.
وتقدم بالشكر إلى جمعية أعضاء هيئة التدريس إقامة هذه الأمسية الرمضانية، متمنيا الاستمرارية في العطاء لخدمة البلد، كما توجه بالشكر إلى جميع الأساتذة والحضور على حضورهم الغبقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock