جامعة الكويت

الشمري اجتمع مع عميد كلية الصيدلة‎

4320152333332

اجتمع رئيس النادي الطبي في جامعة الكويت علي الشمري مع عميد كلية الصيدلة البروفيسور بيير مورو وذلك لمناقشة بعض الأمور التي تخص طلبة الكلية.

وطرح الشمري مقترحاً لتغيير قانون الرسوب في حال الحصول على اختبار إعادة (resit) في أكثر من مقررين. وطالب في أن يحصل الطالب على فرصة إعادة الاختبار مهما بلغت عدد المقررات التي لم يجتازها، ولا تتحول تلقائيا إلى درجة رسوب F. إضافة إلى ذلك، فقد تمت مناقشة الحد الأدنى لدرجة الـresit. فدرجة النجاح كما هو معروف هي 60% فما فوق. والطالب الحاصل على درجة مابين 50 و 59%، فله الحق في إعادة الاختبار. أما من يحصل على درجة نهائية أقل من 50%، فإنه يعتبر راسب تلقائياً. وطالب الشمري أن يتم إلغاء الحد الأدنى لدرجة الـresit وإعطاء الفرصة في إعادة الاختبار حتى وإن كانت الدرجة النهائية أقل من 50%.

من جهة أخرى ناقش الشمري مع البروفيسور مورو موضوع اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بالطلبة المحولين إلى كلية الصيدلة، وطالب في أن يكون واضح المحتوى مع إقامة دروس خاصة من وحدة اللغة الإنجليزية في المركز قبل الاختبار بفترة كافية، أو أن يتم تغيير نظام الاختبار ليكون فقط حول المصطلحات الطبية، وهو الجزء الذي لم يدرسه الطلبة المحولين قبل التحويل.

وأبدى العميد تجاوباً مع ما تم طرحه من أمور ووعد بأن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لعمل كل ما يخدم مصلحة الطلبة.

وفي ختام اللقاء شكر الشمري عميد كلية الصيدلة على جهوده المبذولة في الكلية منذ بداية توليه المنصب، والتي أدت إلى تطور إداري في الكلية لم يُلحظ له مثيل من قبل، وتمنى أن يسير على هذا النهج.

وختم الشمري بأن النادي الطبي هو لمصلحة طلبة وطالبات مركز العلوم الطبية، وسيسعى لخدمتهم كافة وتقديم الأفضل لهم في جميع المجالات.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock