الجامعات الخاصة

الجامعة الأمريكية الدولية تنضم إلى «EdUp Experience» بودكاست

وانضم مدير العمليات دنكن ماكميلان ونائب الرئيس المساعد للتسجيل ريان غاريتي إلى «البودكاست» الرائد في مجال التعليم العالي في أميركا «EdUp Experience» الذي يقدمه د.جو سالوستيو.

ويغطي هذا البودكاست كل شيء عن التعليم العالي، ففي الحلقة رقم 590 من البودكاست، تحدث كل من ماكميلان وغاريتي عن التجربة الأميركية الأصيلة للجامعة الأمريكية الدولية، ونظرة الكويت إلى التعليم العالي والتعاون بين الجامعة الأمريكية الدولية في الكويت و«إلوسيان» لتوفير تجربة جامعية أفضل لطلابها.

ومنذ افتتاحها عام 2019، نمت الجامعة الأمريكية الدولية بوتيرة سريعة واستمرت في تزويد الطلاب بالتجربة التعليمية الأميركية الأصيلة. من الباعة إلى الحرم الجامعي الحديث والمناهج الدراسية والحياة الطلابية، وصلت جامعة AIU إلى العديد من المنعطفات المهمة في مسيرتها.

قال ماكميلان في البودكاست: الجامعة الأمريكية الدولية AIU هي جامعة خاصة تلعب دورا مهما للغاية في الكويت من خلال تخريج طلاب مستعدين للانضمام إلى القوى العاملة. يعتبر المجتمع الكويتي أن التعليم الرسمي ذو قيمة عالية للغاية، ويهدف إلى تحقيق موقع عالمي للكويت، كجزء من رؤيتها لعام 2035.

وتسعى الجامعة الأمريكية الدولية AIU جاهدة إلى تزويد المنطقة بفرصة تجربة التعليم الأميركي المتميز، الذي يوفر مع كليهما المهارات الخفيفة والمهارات الفنية التي تتطلبها الأسواق العالمية اليوم.

وتحدث فريق إدارة الجامعة الأمريكية الدولية AIU أيضا خلال البودكاست عن كيفية تمكين التعاون مع «إلوسيان» من تجاوز حاجز اللغة للطلاب، الذين قد لا يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أولى، ومساعدتهم في فهم مصطلحات التعليم العالي المعقدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock