التطبيقي

كلمة مدراء وأساتذة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمناسبة الأعياد الوطنية

 

IMG 1560

اكاديميا| فاطمة الزيد – خاص

 

 

تقدم مدير المعهد العالي للإتصالات والملاحة المهندس عباس حمزة السماك بالتهاني والتبريكات بمناسبة الأعياد الوطنية ، وفي هذة المناسبة قال :

في مثل هذا الوقت من كل عام و خلال شهر الربيع فبراير, تطل علينا أعياد الكويت المجيدة الغالية على نفوسنا وقلوب كل أهل الكويت , ليعيش الشعب فرحته في كل مكان وأين ما كان معبرا عن حبه وولائه لهذا الموطن الجميل , تعابير حب الوطن فينا مختلطة و مختلفة ومتنوعه تتجسد دائما كما تعودنا بالاستمتاع بأهاجيز الرقص والغناء والأشعار كون ذلك أبسط وأسهل سبل التعبير في حب الوطن , وهي دون شك رائعة وجميله تلك الانفعالات من المشاعر التي تجعلنا نتقاسم ونتشارك هذه الأفراح . والآن وقد حان الوقت أن نضيف الى ثقافة أفراحنا هذه نوعا جديدا من التعبير في حب الوطن , وهي ثقافة الصدق والاخلاص والتفاني والأمانة في ميادين العمل وتقديم الغالي والنفيس كل حسب موقعه وذلك من أجل الارتقاء والرفع من شأن هذا الوطن , الذي منحنا الكثير من الأماني والرغبات والعطاء , ونحن شعب هذا الوطن مهما حاولنا جاهدين ومصممين على رد المقابل والجميل تظل جهودنا بالعطاء قاصره عن عطاءات الوطن .

وكما نحتفل اليوم ونفرح بأعياد الوطن , هناك أيضا آخرين من يحتفل و يفرح معنا بهذه المناسبات الغالية ويخالجهم دائما ذكرى تاريخ تحرير الكويت وفي نفوسهم وقلوبهم ذكرى الألم والفرح معا , لذا يستوجب علينا في هذه اللحظات ألا ننسى مشاركة أبنائنا وأخوتنا وأقاربنا بذكرى شهداء أبرار الكويت الذين قدموا التضحيات الرائعه أبان المحنة لنكون دائما وأبدا وحدة وطنية متماسكة صلبة نتشارك في رفعة شأن ومقام هذا الوطن الغالي .

نسال الله عز وجل أن يديم الأفراح والأعياد علينا دائما , وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء وشر , وان تظل الكويت دائما واحة أمن وأمان , وتكون شامخة أبد الدهر في ظل ورعاية قائد مسيرتنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وولي عهدة الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظه الله .

ومن جهة أخرى قال مدير معهد السياحة والتجميل

د. نبيل نادر الخضري بالهئية العامة للتعليم التطبيقي والتدريب باسمى التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو امير البلاد ولحضرة سمو ولي العهد حفضهما الله ورعاهما وللشعب الكويتي بمناسبة الاعياد الوطنيه متمثله بالعيد الوطني وعيد التحرير ونسأل الله العزيز القدير ان يتقبل شهدائنا ويرحمهم وهي ايام لا بد ان تذكر تضحياتهم لسبيل الوطن ولسبيل نعمة الحرية التي نعيشها الان ونسأل الله ان يديم نعمة الامن والأمان على وطننا الغالي بظل صاحب السمو وولي عهده حفظهما الله.

أعضاء ورؤساء الروابط بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

تقدم رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالإنابه المهندس عيسى العرف بالتهاني بمناسبه اليوم الوطني ويوم التحرير 25 و26 فبراير لعام 2015

وفي هذة الأيام المليئة بالأفراح الوطنية ، نسأل الله أن يديم علينا نعم الأمن والأمان ويحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه .

وبهذه المناسبه الغاليه على قلوب الكويتيين قال أ. العرف :

اتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى مقام صاحب السمو امير البلاد سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والى ولى عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح

و لحكومتنا الرشيده وقادتها وشعبها النبيل المعطاء،

وأتقدم ايضا لمدير عام الهيئة الدكتور الفاضل/ أحمد الأثري ولقياديي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وموظفيها بمناسبه يوم الاستقلال ويوم التحرير.

كما نقدر ونشكر الدكتور الفاضل احمد الأثري لجهده ولمواقفة الداعمة والمساندة في حل قضايا الهيئة عامه وقطاع التدريب وأعضاء هيئة التدريب بصفه خاصه وهذا ماعهدناه منه دائما ونحن نعمل جميعاً من اجل رفعة وطننا الحبيب والحرص على مصالح أبنائنا الطلبه ومستقبلهم وتلبية إحتياجات سوق العمل من االخريجين الكويتيين الفنيين والمدربيين بدرجه عاليه من الكفاءه والمعرفه .

واتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.

IMG 1563

وأضاف أمين الصندوق برابطة أعضاء هيئة التدريب أستاذ ناصر السبيعي قائلاً :

أتقدم بأسمى التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح وللشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية .

كما تقدم أ. السبيعي بتهنئة الزملاء والزميلات اعضاء هيئة التدريب في التطبيقي متمنياً لهم دوام الصحة والعافية والازدهار والتطور

وأضاف أ. السبيعي أتمنى ان يسود الأمن والمحبة بين جميع أطياف المجتمع وأن يشعر الجميع في جمال وطننا الحبيب وأدامة الله علينا بالفرح والسرور .

وأضاف د. أحمد الحنيان عضو هيئة التدريس بالكليات نحتفل هذه الايام بالعيد الوطني الرابع والخمسين لدولة الكويت، وذكرى التحرير الرابع والعشرين, والذكرى التاسعة لتولي حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مسند الإمارة وسط فرحة عارمة لأبناء الشعب الكويتي كبيرهم قبل صغيرهم حيث تنصهر كل الفروقات ونتعدى ككويتيين الحواجز عند ذكر اسم بلدنا الحبيب “الكويت” نسأل الله ان يديم نعمه على هذه الارض الطيبة وعلى بلاد المسلمين كافة كما قال ،

وبهذه المناسبة ارسل رسالة هامة للمسؤولين في وزارة التربية والتعليم العالي للعمل من أجل تطوير التعليم “بشكل فعلي وجذري” من أجل اعداد جيل كويتي متعلم وواعد قادر على النهوض بهذه البلد فكلنا يعلم أن العلم هو الأساس لتطور البلاد ولوضعها في مقدمة الدول والعلم والتقدم هو من يصنع الاستقرار والتقدم والرفعة.

ومن جانب أخر

هنأ عضو الهيئة الإدارية أعضاء هيئة التدريب المهندس أحمد المطيري بمناسبة العيد الوطني المجيد حضرة صاحب السمو أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد الصباح وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد الصباح وشعب الكويت وكل من فيها

كما ندعو الله أن يديم المحبة والرخاء على بلدنا الطيب المعطاء وان يحفظ لنا بلدنا من كل سوء ونقول للجميع كل عام وانتم بالف خير.

كما قال عضو هيئة التدريس د. حسين الهدبة

يعيش وطني الحبيب هذه الأيام فرحته السنوية باليومين الوطني والتحرير المجيدين، ولقد تزينت البلاد بالعلم الغالي في أعلى مبانيها ومنازل أهلها المخلصين، هاتين المناسبتين يجب أن نأخذ منهما العبرة التاريخية المطلوبة، فلا شئ أثمن من الحرية والإستقلال والعمل في وطن يملكه الجميع ويكون مسئولية كل فرد نشأ وتربى فيه ونهل من نعمه الكثيرة، اليوم نعيش أوضاعاً اجتماعية وسياسية يشوبها بعض الإضطراب والفوضى والتخبط وأحياناً التأخر في اللحاق بركب التقدم والتطور والنماء، ولكنها سنة الحياة لأن الدول الواعية تصيبها حركة المد والجزر وسرعان ماتستقر سفينتها وتعود لمسارها الصحيح لكي نستفيد من هذه التجربة في التطلع نحو المزيد من التنافس والتسابق مع باقي الدول الناهضة بسواعد المخلصين فيها. أدام الله على كويت الخير أفراحها وأعيادها وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه بقيادة رمز الإنسانية صباح و العمل الإنساني صباح الأحمد وولي عهده الأمين.

د. فارس الديحاني عضو هيئة تدريس

أتقدم إلى مقام حضرة أمير البلاد سمو الشيخ صباح الاحمد الصباح حفظه الله ورعاه والى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الصباح حفظه الله

والى جميع زملائي أعضاء هيئة التدريس بالهيئة وعلى رأسهم الدكتور أحمد الإثري وطلابي والى جريدة أكادميا والقائمين عليها والشعب الكويتي الكريم بمناسبة قرب حلول الذكرى الرابعة والخمسين للعيد الوطني والذكرى الرابعة والعشرين ليوم التحرير المجيدين، الموافقين يوم الأربعاء والخميس مبتهلا إلى المولى العلى القدير أن يرحم شهداءنا الأبرار ويتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ونسأله عز وجل أن يحفظ هذا الوطن العزيز وقيادته وشعبه الكريم من كل مكروه وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير وولي عهده.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock