التطبيقي

” رايات الوطن ” بالتربية الأساسية

1athari

 

تحت رعاية و حضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري نظمت كلية التربية الأساسية احتفالية ” رايات الوطن ” تزامنا مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية بحضور نائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث د.فاطمة الكندري ، عميد الكلية د.أحمد اللوغاني ، رئيس جمعية الشفافية د.صلاح الغزالي و ممثلا عن محافظ منطقة الفروانية .

بهذه المناسبة أشاد د. الأثري بالإحتفالية و القائمين عليها و التي تم الإعداد لها بفترة زمنية وجيزة مؤكدا على دعم الهيئة الدائم للاحتفالات الوطنية شاكرا كلية التربية الأساسية و قسم العلاقات العامة بها و اللجنة المنظمة و المشاركين على هذا المجهود المميز .

و بدورها أثنت د.الكندري على هذا الإحتفالية التي تمت بسواعد أبناء الهيئة من أعضاء الهيئتي التدريسية و التدريبية و الهيئة الإدارية بالكلية و المشاركين فيها متمنية للجميع دوام التوفيق و النجاح .

و بهذا السياق أكد د.اللوغاني أن هذه الإحتفالية ما كانت لتتم لولا توفيق الله ثم دعم مدير عام الهيئة د.الأثري و تكاتف جهود القائمين عليها .

من جانبها أفادت رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية أ.وصال الزامل أن فكرة هذا العمل قد نبعت من خلال تنظيم احتفالية فريدة على أضواء نافورة كلية التربية الأساسية تسطر حب أبناء الكويت لبلدهم و أتت نتاج عمل فريق متكامل من لجنة منظمة و أقسام علمية مشاركة و دعم كبير من مدير عام الهيئة د.الأثري لتخرج فعالية “رايات الوطن ” بهذه الصورة المشرفة متقدمة بالشكر لجميع الحضور و الداعمين لإنجاح هذا العمل .

اشتملت الإحتفالية على العديد من الفعاليات كإلقاء قصائد في حب الوطن باللغة العربية و الانجليزية و الفرنسية و عرض فلم من تنفيذ طالبات قسم تكنولوجيا التعليم بالكلية كما شارك قسم التربية الموسيقية بعرض للأوركسترا و الكورال في لوحة فنية عبرت عن حب الكويت و تقديم فقرة موسيقية من التراث الشعبي نالت استحسان الجمهور .

في ختام الحفل قام د. الاثري بافتتاح المعرض المقام على هامش هذه الإحتفالية بمشاركة الأقسام العلمية بالكلية منها قسم العلاقات العامة ، قسم علوم المكتبات ، قسم المناهج و طرق التدريس ، قسم تكنولوجيا التعليم ، قسم التربية الفنية ، قسم اللغة الإنجليزية و قسم الإقتصاد المنزلي .

شهدت الإحتفالية حضور حشد غفير من اعضاء هيئتي التدريس و التدريب و الإداريين بالهيئة و الكلية و عدد من الطلبة و الطالبات و أولياء الأمور.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock