أخبار منوعة

«مبرة العوازم» تكرم الفائزين بمسابقة عجنان العازمي الثانية لحفظ وتجويد القرآن

حمد البسيس: أحد أهدافنا تشجيع أبناء الكويت وحثهم على حفظ كتاب الله

في مشهد احتفالي يليق بحفظة كتاب الله تعالى، كرمت مبرة العوازم الخيرية الفائزين في مسابقة عجنان قبلان العازمي الثانية لحفظ وتجويد القرآن، وذلك في حفل أقامته المبرة برعاية ومشاركة عادل عجنان العازمي.
وقال رئيس مجلس إدارة مبرة العوازم الخيرية حمد زيد البسيس في تصريح صحافي إن المبرة وفي إطار دعمها لمشروعات حفظ وتجويد القرآن، ورعاية وتكريم الحفاظ داخل الكويت، أطلقت تلك المسابقة المباركة.
وأضاف أن أحد أهم أهداف المسابقة هو تشجيع أبناء الكويت وحثهم على حفظ القرآن الكريم وتجويده، وإبراز جيل جديد من القراءوالحفظة يمثلون الكويت في المسابقات والمحافل الدولية.
ولفت البسيس إلى أن المسابقة تأتي كصدقة جارية عن العم عجنان قبلان بن داحي العازمي صاحب الأيادي البيضاء في تأسيس مبرةالعوازم الخيرية، سائلاً العلي القدير أن يتقبله في الصالحين، وأن يجعل هذا العمل الطيب المبارك في موازين حسناته، وأن يبارك في أبنائه.
وتابع وكانت المبرة قد فتحت باب التسجيل أمام المتسابقين من المواطنين والمقيمين خلال شهر فبراير الماضي ثم انتقلت إلى مرحلة البدء في التصفيات ومنها إلى تكريم الفائزين في حفل بهيج بمسجد عجنان قبلان العازمي بمنطقة سلوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock