قسم السلايدشوأخبار منوعة

‏العوام: “قادة الغد” ينطلق الأحد المقبل في موسمه التاسع

‏صرح المشرف العام لبرنامج قادة الغد، المحامي/ عبداللطيف العوام أن برنامج قادة الغد سينطلق بإذن الله الأحد المقبل في نسخته التاسعة، وأوضح أن قادة الغد عبارة عن برنامج تأهيلي مجاني خاص بطلبة القانون وحديثي التخرج، يتيح لهم معرفة احتياجات سوق العمل، وماهية الوظائف القانونية قدر الإمكان، ذلك عن طريق تقديم ٨ دورات قانونية وأخرى متعلقة بفن التحدث والخطابة عن طريق خيرة المدربين كل إثنين وأربعاء في مسرح مكتبة الكويت الوطنية، كذلك عن طريق التدريب الميداني من خلال إرسال الطلبة إلى مكاتب محاماة عدة كل أحد وثلاثاء للتعرف على مهنة المحاماة عن كثب، والرحلات الأسبوعية كل خميس لأماكن لها صلة، ذلك في الفترة من ٢٣/٦/٢٠١٩ وحتى ١٨/٧/٢٠١٩ .

‏يذكر أن برنامج قادة الغد في هذا الموسم التاسع، يقام تحت مظلة كلية القانون الكويتية العالمية، والهيئة العامة للقوى العاملة، وتحت رعاية معهد هاجر للاستشارات والتدريب، وشركة أوريدو للاتصالات ومكتبة الكويت الوطنية .

‏يحصل الطلبة المشتركين في البرنامج الكامل على مبلغ ١٠٠ دينار مقدمة من الهيئة العامة للقوى العاملة .

‏شاكراً في ختام تصريحه، مؤسس البرنامج د. يوسف الصليلي على دعمه المتواصل لأبنائه، وجميع أعضاء البرنامج على خدمتهم لأخوانهم الطلبة تطوعاً، والسادة المحامين المتطوعين لتدريب الطلبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock