جامعة الكويت

عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب أ.د فواز العنزي كرم دكتور حمدي يحياوي من قسم علوم الحاسوب بمناسبة ترقيته الى درجة أستاذ مساعد

22220151225

عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب أ.د فواز العنزي كرم دكتور حمدي يحياوي من قسم علوم الحاسوب بمناسبة ترقيته الى درجة أستاذ مساعد

قام عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت أ.د. فواز العنزي بتكريم الدكتورحمدي يحياوي الأستاذ في قسم الحاسوب، بمناسبة ترقيته الى درجة أستاذ مساعد وذلك نظرا لمجهوداته ومشاركته في عدة أبحاث والإشراف على أطروحتين كمشرف حول مستوى الثقة لخدمات الواب وتحديث البيانات وأطروحتين أيضا حول خدمات الواب في ذات المستوى العالي، وله أكثر من عشرين بحث منشور في مجلات إعلامية بالإضافة إلى المؤتمرات العالمية .

جدير بالذكر أن الدكتور حمدي يحياوي يشارك في أعمال اللجان داخل القسم في لجنة الاعتماد الإكاديمي ولجنة المؤتمرات كمقرر للجنة ولقد تمكن القسم منذ نشأته في العام 2010 وتحت إشراف كل من الدكتور بدر البديوي والدكتور محمد الملا من إرساء منظومة للاعتماد الاكاديمي داخل القسم بتصميم طريقة لتقييم مخرجات الطلبة وربطها بالاختبارات وأعمال الفصل ولقد طورت هذه العملية من الأداء التعليمي ومعرفة مدى ملائمته للمخرجات .

كما قام القسم بتحديث واعتماد طريقة جديدة للقبول المباشر ومن أبرز وأهم الأعمال التي قام بها القسم تنظيم زيارات ميدانية إلى العديد من المؤسسات مثل المعهد الكويتي للأبحاث العلمية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية .

ومن أهم النجاحات التي تم إنجازها برنامج الماجستير حيث تمكن الطلبة والمشرفون عليهم من نشر ما يقارب من 30 بحث في مجالات علمية محكمة بالإضافة إلى المؤتمرات التي أقيمت بهذا الشأن واستضافة العديد من الأساتذة الزائرين لتقديم محاضرات وندوات حول أبحاثهم .

وانطلاقا من هذه الانجازات ونجاح برنامج الماجستير في قسم علوم الحاسوب يتطلع القسم في طرح برنامج الدكتوراه في القريب العاجل .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock