التطبيقي

“حبك لوطنك يترجمه عملك ” بالتطبيقي

17220151205

نظمت ادارة الشئون الإدارية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب احتفالا بمناسبة الأعياد الوطنية تحت شعار “حبك لوطنك يترجمه عملك” بحضور كلا من مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري و نائب المدير العام للشئون المالية و الادارية د. محمود فخرا و نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي و مدير إدارة الشئون الإدارية منصور الشمري و عدد من قيادي الهيئة و ذلك بديوان عام الهيئة-العديلية.

بهذه المناسبة أفاد د.الأثري بأن الهيئة اليوم تحتفل بذكرى عزيزة على قلوب جميع الكويتيين صغارا و كبارا و هي ذكرى الأعياد الوطنية حيث قامت مجموعة التطوير و التميز التابعة للشئون الإدارية و المالية مشكورة بتنظيم هذه الاحتفالية التي اتت من واقع حبهم و ولائهم لدولتهم و مؤسستهم و تعتبر كنوع من التواصل الاجتماعي بين إدارات الهيئة المختلفة و موظفيها مؤكدا على أن حب الكويت هو القالب الذي يجمع موظفين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب في هذا اليوم .

من جانبه أشاد د. فخرا بهذه البادرة الطيبة من قبل مجموعة التطوير و التميز و التي تهدف إلى تطوير العمل الإداري و المشاركة بإظهار امكانيات العاملين بالهيئة من الكوادر الوطنية و الغير وطنية ، متقدما بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الاحتفالية .

بدورها أفادت رئيس مجموعة التطوير و التميز هيفاء الراشد أن الهدف من هذا النشاط هو تعزيز التواصل بين الجهات التنفيذية بالهيئة و باقي الجهات بالإضافة لغرس نوع من التفاؤل نحو المستقبل بأن القادم أجمل بإذن الله موضحة أن عمل المجموعة يكمن في ابراز دور المواطن الكويتي في الابداع و تطوير العمل بما يخدم المصلحة العامة.

تضمن الاحتفال على عدة أنشطة منها نشاط “اسألني” التابع لإدارة الشئون الإدارية و الذي يقدم للموظف المعلومات و البيانات الوظيفية الخاصة به كنظام الحضور و الانصراف و غيرها ، بالإضافة لنشاط “مشروع كويتي” الذي يهدف إلى عرض بعض المشاريع الشبابية الصغيرة بالكويت .

1722201512041722201512061722201512041


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock