جامعة الكويت

مدير جامعة الكويت بالإنابة يستقبل أعضاء الاتحاد الوطني لطلبة الجامعة

كتب: محمد الثنيان
تصوير: زيد التميمي

استقبل مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور فهد الدبيس الرشيدي ممثلي الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت في مكتبه اليوم الأربعاء 22 فبراير 2023، للوقوف على متطلبات المرحلة والتباحث حول إمكانية تسهيل المعوقات التي تواجههم، والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم؛ بهدف تعزيز التعاون بين الإدارة الجامعية والاتحاد الوطني ممثلًا عن الجموع الطلابية بجامعة الكويت.

من جهته أثنى مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور فهد الدبيس الرشيدي على جهود الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت فيما قاموا به من أنشطة وفعاليات مصاحبة للاحتفالات الوطنية، والتي تحفز همم طلاب الجامعة.

وأكد أ.د. الرشيدي أن الإدارة الجامعية وبكامل طاقاتها الممكنة على أتم الاستعداد لخدمة طلبة الجامعة، لافتًا أن الإدارة الجامعية سوف تتجاوب مع جميع المقترحات المقدمة من الطلبة وتسعى جاهدة لتذليل جميع المعوقات لتجاوز التحديات التي تواجههم.

ومن جانبه أعرب رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الجامعة عبدالعزيز مشعل العتيبي عن شكره وامتنانه لمدير جامعة الكويت بالإنابة أ.د. فهد الدبيس الرشيدي على حرصه الدائم للاستماع إلى متطلبات ومشاكل الطلبة والطالبات، مقدماً بعض المقترحات التي من شأنها تسهيل العملية التعليمية في جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock