التطبيقيحصري أكاديميا

افتتاح مكتب «التربية العملية» بـ «التربية الأساسية» فرع الجهراء

أ.د. فريح العنزي: جهود مضنية لمكتب التربية العملية

أكاديميا | كلية التربية الأساسية – خاص

تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. حسن الفجام أقامت كلية التربية الأساسية في فرع الجهراء فعالية لافتتاح مكتب التربية العملية والاحتفال بالأعياد الوطنية للبلاد نظمتها العميد المساعد للشئون الطلابية أ. د. حنان تقي وذلك في يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٢/١٦.
ورحبت العميد المساعد للشؤون الطلابية – فرع الجهراء أ. د. حنان تقي كلمة بالحضور مؤكدة أن عملها في فرع الجهراء مستمر حتى يكون المكان مكتملًا كما يرغب جميع منتسبيها.
وتقدمت بالشكر لرئيس مكتب التربية العملية د. منيرة شرار على افتتاح المكتب في الجهراء، كما وجهت الشكر لرئيس قسم التصميم الداخلي أ. د. هياء القندي على مساهمتها في معرض من أعمال القسم ضمن فعاليات الافتتاح وللدكتور فهد الحربي من قسم التربية الفنية على اللوحات التي أهداها للكلية والتي تعبر عن التراث الكويتي في منطقة الجهراء.
بدوره عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي في جميع الحضور وهنأهم بالأعياد الوطنية لبلدنا الحبيب الكويت ومباركًا لافتتاح مكتب التربية العملية في الجهراء، وأثنى على جهود رئيس مكتب التربية العملية د. منيرة شرار ولرئيس قسم المناهج وطرق البحث د. شافي المحبوب على إتاحة مادة مناهج البحث في فرع الجهراء لتكتمل خطة طالبات الميداني في مكان واحد. وتوجه أ. د. فريح العنزي بالشكر لكل ما قدمته أ. د. حنان تقي على كل ما قدمته لتغيير شكل ومضمون الكلية في فرع الجهراء من خلال عملها الدؤوب ليكون المكان كاملاً للطالبات. واختتم كلمته بتهنئة د. فهيد الهيلم على تعيينه نائب لرئيس مكتب التربية العملية وأثنى على وفائه واستمراره بطلب العلم ليصل إلى ما وصل إليه بجده واجتهاده.
‏بدأت الفعالية بالنشيد الوطني في إحدى قاعات السيمنار في مبنى الكلية في الجهراء وانطلقت بعدها كلمات لعريّف الحفل د. فهيد الهيلم مرحبًا فيها بالحضور شاكرًا لمن قدم له هذه الثقة بحصوله على منصب نائب رئيس مكتب التربية العملية في فرع الجهراء، وعبر عن امتنانه لكل ما قدمته أ. د. حنان تقي ليستمر فرع كلية التربية الأساسية في الجهراء، مؤكدًا أن لمكتب التربية العملية آمال وطموح سيحرص على تحقيقها من خلال منصبه.
وانتقل المشاركون في الحفل لافتتاح مكتب التربية العملية وأخذ جولة في المكان للتعرف على مرفقاته، ثم جولة في معرض قسم التصميم الداخلي، وانتقلوا بعد ذلك إلى اللوحات المقدمة من قسم التربية الفنية التي قام بشرح فحواها د. فهد الحربي والتعريف بما تعبر عنه كل لوحة، واختتمت الفعالية بلوحة جميلة قدمها مكتب التربية العملية.
‏حضر الفعالية عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية أ. د. عبدالله الغصاب ومدير إدارة الشؤون القانونية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فهد الجمعة ورئيس المكتب الفني في الهيئة أ. د. نبيل القلاف ورئيس مكتب التربية العملية د. منيرة شرار ونائب رئيس مكتب التربية العملية في فرع الجهراء د. فهيد الهيلم وعدد من رؤساء الأقسام العلمية في كلية التربية الأساسية وأعضاء هيئة التدريس والتدريب فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock