أخبار منوعةقسم السلايدشو

الشريدة: جامعة عبدالله السالم مجرد تسويق لوهم!

استغرب رئيس تجمع حملة شهادة الدكتوراه الكويتيين د.سلطان الشريده تسويق وزير التربية و وزير التعليم العالي لوهم جامعة عبد الله السالم.
وقال د.الشريده في تصريح صحفي: أن قانون الجامعات الحكومية من ضمن مطالب التجمع منذ إنشائه 2007 و سعى لإقراره إلى أن استجاب مجلس الوزراء مشكوراً لإقراره مع تحويله إلى مجلس الأمة بصفة استعجال إلا أن المحسوبين على لوبي الجامعة وضعوه في أدراج اللجنة التعليمية 3 سنوات إلى بدء انتقال جامعة الكويت إلى مباني الشدادية فرفعنا دعوى وقف انتقال بحجة أن قانون مدينة صباح السالم جامعة مستقلة بنص إحدى موادها فكان الرد أمام القضاء أنها تصاريح صحفية و أنهم لم ينتقلوا رغم الكويت كلها تدري أنهم انتقلوا ! و قام المحسوبون على لوبي الجامعة باستخراج قانون الجامعات الحكومية و تعديله لتكون مباني الشدادية مقر جامعة الكويت دون تحديد مصير مباني الجامعة الحالية فقام مجموعة من النواب باقتراح أن تكون المباني الحالية لجامعة الكويت مباني جامعة عبد الله السالم .
و أضاف د.الشريده : السؤال بدء الدراسة سبتمبر القادم و لم يعينوا أساتذة الجامعة ؟! هل نزلوا إعلان بعاصمة عربية كما جرت العادة ؟ أم يستعينون بأساتذة جامعة الكويت بنظام البارت تايم و تكون جامعة عبد الله السالم جامعة بارت تايم ؟!
و ختم د.الشريده : أنهم اقترحوا إنشاء فروع لجامعة الكويت و سخر مدير أسبق لجامعة الكويت آنذاك من المقترح و قال : جامعة الكويت ما هي جمعية تعاونية حتى يكون لها فروع ! و الآن تبنى مجلس الجامعات الحكومية المقترح ؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock