جامعة الكويت

عبدالله الهاجري: مدير الجامعة إنهاء تكليفي من منصبي بعد رفضي تقديم الاستقالة بدون ابداء أسباب

لا يمكن أن يتصور الوزير أنَّ أساتذة الجامعة سواء عمداء أو نواب مجبورين على القبول بمخالفة القانون في مقابل بقاءهم في مناصبهم

الوزير غاضب جداً مني بسبب موقفي الصارم من قرار تشكيل لجنة اختيار مدير الجامعة القادم

أكاديميا| جامعة الكويت – متابعة

قال القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل السابق أ. د. عبدالله الهاجري عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: صدر اليوم قرار انهاء تكليفي بعمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت من الفاضل مدير الجامعة بالانابة وبتوجيهات مباشرة من مسؤول يفترض أن يكون مستقيلاً ، (بعد رفضي تقديم الاستقالة من منصبي) دون ابداء أي سبب معلوم.
وأضاف: ما اعرفه ان الوزير غاضب جداً مني بسبب موقفي الصارم من قرار تشكيل لجنة اختيار مدير الجامعة القادم، والذي اكد صحته خطاب الفتوى والتشريع باحقية جامعتنا في تشكيل اللجنة وليس مجلس الجامعات الحكومية.
وذكر: ولا يمكن أن يتصور الوزير أنَّ أساتذة الجامعة سواء عمداء أو نواب مجبورين على القبول بمخالفة القانون في مقابل بقاءهم في مناصبهم.
وأقول لزملائي أعضاء هيئة التدريس أنّه لا يمكن بأي حال أن نضحي باستقلالية الجامعة ونقبل املاءات مخالفة للقانون وتفقد الجامعة استقلاليتها كمقايضة لمناصب زائلة.
وتابع: وكنا كما يعرف كل من تعامل معنا في مجلس جامعة الكويت اننا لم نكن يوماً الجهة التي تسكت عن الحق ، واذا أراد الوزير أن يشكل مجلس جامعة على طريقة القبول المطلق بكل ما يصدره الوزير لصالح مجموعته حتي لو خالف القانون فلن نكون جزء من هذه المنظومة ويكون قرار الاعفاء طبيعي.أما لطلبة جامعة الكويت اقول بذلنا كل ما نستطيع وقد قدمنا مشاريع واعدة لحل مشاكل الطلبة كان من بينها مبنى الفنطاس الذي بلا شك سوف يتم الغاءها لمخالفتها مصالح مجموعة معينة.
واختتم الهاجري قائلاً : أتقدم بالشكر والثناء لزملائي وزميلاتي موظفي عمادة القبول والتسجيل واعتذر عن أي تقصير مني، و تمنياتي بالتوفيق للزميلة د. رواء الجار الله بمهام منصبها الجديد متمنياً لها كل النحاح والتميز كعادتها في ادارة هذا المرفق الحيوي، واسأل الله أن يهيأ للجامعة كل خير يحميها من أي توجهات فاسدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock