حصري أكاديميا

د. محمد المطيري لـ «أكاديميا»: 6 آلاف طالب وطالبة تقدموا لاختبارات اللغة الإنجليزية إلكترونية في «التطبيقي»

أكد أن النجاح في اختبار مستوى اللغة الإنجليزية من 60 ٪

الطلبة الذين لم يحالفهم النجاح عليهم التقدم إلى مادة «تمهيدي لغة إنجليزية»

أتقدم بالشكر الجزيل لأساتذة مركز اللغات لما بذلوه من جهود على مدى الأيام الماضية

هنّأ مدير التطبيقي بتوليه إدارة الهيئة ونوابه بتعيينهم في مناصبهم

أكاديميا | التعليم التطبيقي – خاص

هنأ مدير مركز اللغات المجمعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. محمد المطيري مدير عام الهيئة د. حسن الفجام على توليه إدارة «التطبيقي»، كما هنأ نواب المدير العام د. مشعل المنصوري نائب المدير للشؤون الإدارية والمالية ونائب المدير لقطاع التدريب المهندس جلال الطبطبائي، على تعيينهم.
وقال المطيري في تصريح صحافي لـ «أكاديميا»: إن مركز اللغات إقامة اختبارات تحديد المستوى للطلبة المقبولين بالدراسة بالفصل الدراسي في سبتمبر الماضي، بالإضافة إلى الطلبة المقبولين ضمن خطة الشواغر والبالغ مجموعهم 6 آلاف طالب وطالبة في جميع الكليات «التربية الأساسية، الدراسات التجارية، الدراسات التكنولوجية، التمريض» وذلك يوم الثلاثاء الماضي 7 وحتى يوم 9 فبراير الماضي، مشيراً إلى ان الاختبارات أجريت في كلية الدراسات التجارية لجميع الطلبة المقبولين، الطلاب في مبنى البنين، والطالبات في مبنى البنات، باستثناء طلبة كلية التمريض حيث، أجريت اختباراتهم في كلية التمريض نفسها يوم 7 فبراير الماضي.
وبهذه المناسبة تقدم المطيري بالشكر إلى نائب المدير العام للبحوث والتعليم التطبيقي عميد كلية الدراسات التجارية أ. د. أحمد الحنيان، والمديرة الإداري للكلية الاستاذة شريفة الفليكاوي لما بذلوه من جهود لاستقبال الأعداد الهائلة من الطلبة وتنظيم انعقاد اختبارات بالكلية.
وأشار بأن نجاح اجراء الاختبارات لم يكن إلا بجهود أساتذة مركز اللغات الذين لم يؤل جهداً في سبيل أداء الاختبارات على أكمل وجه وإزالة جميع العقبات أمام الطلبة، وذلك من ساعات الصباح الباكر من 8 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً على مدى 3 أيام متتالية.
وذكر المطيري بأن الاختبارات كانت إلكترونية مكونة من 60 سؤالاً اختياراً، مشيراً الطالب الذي يحصل إلى 60 ٪ من نتيجة الاختبار يعتبر نجاح، ويمكنه التقديم على لغة إنجليزية «1»، أما الطلبة الذين لم يحالفهم النجاح فعليهم التقدم على دراسة مادة تمهيدي لغة إنجليزية.
وتقدم المطيري بالشكر الجزيل إلى موظفي الحاسب الآلي «IT» في «التطبيقي» لجهودهم ونجاحهم في اجراء الاختبارات الإلكترونية للطلبة على مدى الأيام الثلاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock