وزارة التربية

«التربية»: نتائج الثانوية العامة مبشرة.. وجاهزة غداً

اختتم طلبة القسم العلمي في الصف الثاني عشر أمس اختباراتهم بمادة الكيمياء، بينما قدم طلبة «الأدبي» امتحان التاريخ على أن يكون «الإحصاء» اليوم آخر موادهم.

وبعد انتهاء الاختبارات، تتجه الأنظار الى كنترولي القادسية والفيحاء للانتهاء من التصحيح والتدقيق والمراجعة ومن ثم إعلان النتيجة على موقع الوزارة الإلكتروني.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر تربوية عن أن النتائج مبشرة ونسب النجاح عالية في مختلف المواد، منوهة الى أن النتائج ستكون جاهزة غداً الثلاثاء، موضحة أهمية إعطاء الكنترول وقتاً كافياً لإنجاز مهامه.


من ناحيتها، قالت المتحدث باسم لجنة اختبارات ثانوية النوار بنت مالك التابعة لمنطقة الجهراء التعليمية الباحثة الاجتماعية في ثانوية ريطة بنت الحارث ليلى العنزي، إن عدد طالبات القسم العلمي في لجان ثانوية النوار بنت مالك 174 طالبة توزعن على تسع لجان، وعدد طالبات القسم الأدبي 126 توزعن على ست لجان.

وأضافت العنزي أن الاختبارات سارت بتنظيم ويسر ووفق اللوائح والقوانين المطبقة من قبل وزارة التربية، وتم توفير سبل الراحة لضمان أداء اختبارات مريحة بكل يسر وسهولة.

من جانبه، ذكر مدير ثانوية هارون الرشيد ورئيس لجنة 53 في ثانوية سالم المبارك التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية د.محمد المنفي أنه تقدم للاختبار 548 طالباً مقسمين على ثلاث لجان رئيسية و24 لجنة فرعية، وطلبة القسم العلمي في مدرسة المعرفة النموذجية.

وبيّن أن الإدارة المدرسية والهيئة التعليمية قامت بجهود مكثفة لتوفير جميع سبل الراحة لأبنائنا الطلبة لأداء اختبارات الفترة الدراسية الأولى، وتم تعميم لائحة الغش في جميع اللجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock