قسم السلايدشو

نفط الكويت و«البروتيجيز» نظما زيارة للمدارس الفائزة ببرنامج «نبض 1»

 

التسجيل في النسخة الجديدة مطلع مارس المقبل

قام موظفون من شركة نفط الكويت وبرنامج «البروتيجيز» بزيارة المدارس الفائزة ببرنامج المسابقات (نبض1) التلفزيوني، الذي نظمته الشركة خلال العام الدراسي الماضي، وحظي بصدى جماهيري، وبتفاعل لافت من قبل طلاب وطالبات المدارس المشاركة.وقال ممثل شركة نفط الكويت خالد الفيلكاوي ان هذه الزيارات تأتي لإظهار التقدير للطلبة الذين شاركوا وتفوقوا في البرنامج المذكور، لافتا الى ان الطلبة شرفوا مدارسهم وقدموا أفضل المشاريع التنموية المتعلقة بقطاع النفط والغاز.

وأضاف قائلا «نسعى من خلال هذا البرنامج إلى تعزيز دور المدارس وتعزيز الوازع والشعور الوطني لدى أجيال المستقبل من أجل خدمة الكويت وتحقيق رفعتها».

من جانبه، قال ممثل برنامج البروتيجيز التدريبي شملان البحر: ان برنامج «نبض» حقق في عامه الأول نجاحا باهرا من خلال وصوله إلى أكبر عدد من المدارس الحكومية.

وأشار في هذا الصدد إلى أن برنامج «البروتيجيز» سيفتح مطلع الشهر المقبل باب التسجيل لبرنامج «نبض 2»، مشيرا إلى ان هناك مفاجآت عدة وجوائز قيمة ستكون بانتظار المشاركين، وذلك بهدف تحفيز الطلبة على المعرفة والاطلاع لمعرفة المزيد من المعلومات المتعلقة بثروة بلدهم.

والمدارس التي فازت في النسخة الأولى من البرنامج الذي ترعاه شركة نفط الكويت بالتعاون مع «البروتيجيز» هي مدرسة حواء بنت يزيد (بنات) ـ الفروانية، ومدرسة العمرية (بنات) ـ الفروانية، ومدرسة بيبي السالم (بنات) ـ العاصمة، ومدرسة الجهراء (بنين) ـ الجهراء.A


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock