الجامعات الخاصة

جعفر رجب: جامعة AUM تتخصص في إهانة الطلبة وإذلالهم بدلاً من خدمتهم

rajbbb

أكاديميا | خاص

ذكر الكاتب جعفر رجب عبر حسابه في تويتر بعض الشكاوى الطلابية التي وصلته من قبل طلبة في جامعة الشرق الأوسط الأمريكية AUM، وتمحورت تلك الشكاوى الطلابية على مشاكل تسجيل المواد التي يواجهونها في كل فصل بالإضافة إلى سوء تعامل العاملين في الجامعة مع مشاكلهم. قال رجب أته يبدو له بأن العاملين في الجامعة هواة ويظهر ذلك بسبب الفوضى المتكررة وقت التسجيل في كل فصل، وأنه يبدو أن التسجيل “على مزاجهم وليس وفقا لمصلحة الطلبة”

وأكمل رجب نقله شكاوى الطلبة قائلاًً: “الحلو في AUM انه اذا الطالب اشتكى بدل ما يساعدونه يزفونه يعني الطالب هم يدفع فلوس وهم ينزف ويتهزء في شؤون الطلبة والتسجيل، في AUM اي واحد يشتكي يسمع “احنا مابنشتغل بمزاجك” و”شنو بدنا نعمل” و”هو هيك السيستم مابنقدر نحل كل مشاكلكون” مع انه سبب المشاكل مو الطلبة”.

وتحدث رجب عن مشاكل الطلبة مع مستوى التعليم في الجامعة حيث قال “فيAUM احلى شي ان الطلبة يسجلون لهم المواد بالجامعة بعدين يسجلون عند مدرس خصوصي بستاربكس لان مستوى دكاترة الجامعات الخاصة”.

ومن ناحية أخرى ذكر رجب مشاكل الطلبة أثناء الدراسة قائلاً :”في AUM طالب يشتكي يقول دشيت الاختبار ولا معطيني اختبار مادة ثانية…وبعد ساعة شرح وانهم علط لهم عطوني f.قالوا لي غلطتك ما تشوف الايميل!!”. وختم حديثه من أن الجامعة تراعي أقرباء العاملين فيها وبذلك يدفع بقية الطلبة الثمن، وأن ليس كل الطلبة يرضون إهانتهم لذا يجب عليهم تحسين طريقة تداولهم لمثل هذه القضايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock