جامعة الكويت

ذياب : طلبة الجامعة يشاركون في صنع القرارات الجامعية لتسليمها الى المدير القادم

drabtheyab

أعلن عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور عبدالرحيم ذياب عن انطلاق حملة إعلامية تنظمها العمادة تحت شعار “شارك في صنع القرار” وذلك من خلال طرح سؤال على الطلبة: ماذا تريد من مدير الجامعة القادم؟.

وبين ذياب ان انطلاق الحملة ستكون اعتبارا من يوم الأحد الموافق 15 / 2 / 2015 وذلك حتى تتسنى لنا الفرصة لإستقطاب اكبر عدد ممكن من آراء الطلبة في الجامعة حول مدير الجامعة القادم.

وأوضح ذياب أن فكرة مشاركة طلبة الجامعة في صناعة القرارات الجامعية التي تخصهم تعزز لديهم روح المهارات القيادية والثقة بالنفس والشعور بالمسئولية وكذلك غرس دافع المبادرة لديهم،مضيفا ان ذلك له الاثر الايجابي في التحصيل العلمي و هذا مانحتاج اليه لمستقبل مشرق لطلبة الجامعة.

وقال ذياب أن قسم الاعلام بعمادة شئون الطلبة سيقوم بإجراء مقابلات تلفزيونية وصحفية مع الطلبة، متنقلة بين مواقع الجامعة الخمسة (الشويخ-كيفان-الخالدية-العديلية-الجابرية) لتسجيل واخذ احتياجات ومتطلبات الطلبة من مدير الجامعة القادم، مضيفا أنه بإمكان الطلبة تسجيل آراءهم عن طريق ايميل عمادة شؤون الطلبة [email protected] او الدخول على موقع العمادة والضغط على رابط السؤال.

وأشار ذياب الى أن عمادة شئون الطلبة ستقوم بدورها بجمع امنيات ورغبات الطلبة وصياغتها على شكل رسالة يتم تسليمها الى مدير الجامعة القادم،مبينا ان الهدف من هذة الحملة هو مشاركة الطلبة في صناعة القرار في ما يخصهم من أمور طلابية واكاديمية وخدماتية وأنشطة تقدمها لهم جامعة الكويت.

وختم تصريحه ذياب بأن جامعة الكويت تشهد حراكا تطويريا شاملا لمواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم سعيا للريادة والتميز والتي تنشدها جامعة الكويت حيث ان الاهتمام بالمخرجات التعليمية يعتبر احد المرتكزات الاساسية في السياسات التعليمية المتبعة في جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock