التطبيقي

مدربي الكليات تنظم مخيمها الربيعي الأول 20 فبراير برعاية وحضور د. الأثري

 

9ijn 7ytfc

أعلنت رئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. مها العلي أن الرابطة سوف تنظم مخيمها الربيعي الأول برعاية وحضور مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري.

وقالت العلي أن المخيم يقام يوم الجمعة الموافق 20/2/2015 في منطقة بنيدر طريق 258 ، مشيرة إلى أنه يوم ترفيهي لأعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية وأسرهم للترفيه عنهم وتجديد نشاطهم للعمل، وقد حرصت الرابطة على أن يكون مخيمها مواكبا للأعياد الوطنية لكويتنا الحبيبة

ودعت العلي كافة زملائها وزميلاتها أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية لحضور المخيم والاستمتاع بتلك الأجواء الربيعية المتميزة ولتوطيد أواصر الزمالة والألفة فيما بينهم والبعد قليلا عن أجواء العمل وما فيها من ضغوطات وتوسيع دائرة التعارف بين الزملاء المدربين بالكليات، مشيرة إلى أن الرابطة أعدت برنامج اجتماعي وثقافي ورياضي ترفيهي لهذا اليوم يتضمن العديد من المسابقات الترفيهية والثقافية ستوزع خلاله على الفائزين بتلك المسابقات جوائز قيمة، إضافة لتوفير ألعاب ترفيهية لأطفال الزملاء لرسم البسمة على وجوه الحضور والاستمتاع مع أطفالهم، وسوف يضم البرنامج فقرة خاصة عن اختيار حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه قائدا للإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock