الجامعات الخاصةأخبار منوعة

كلية القانون الكويتية العالمية تعقد منتداها الأكاديمي الخامس

    عقدت كلية القانون الكويتية العالمية منتداها الأكاديمي الخامس، تحت عنوان ” اقتصاديات الطاقة: دراسة تحليلية لتكنولوجيا الطاقة المتجددة”؛ بهدف إلقاء الضوء على مستقبل الطاقة المتجددة وأهميتها واقتصادياتها، والتطبيقات العملية التي قامت بها دولة الكويت في هذا المجال، وذلك يوم الإثنين الموافق 28من نوفمبر الجاري.

    أعد المنتدى عضوا هيئة التدريس بقسم المالية العامة والاقتصاد أ.د. مجدي شهاب، ود. محمود الشويات، في حين أشرف عليه إدارة التطوير الطلابي والمسابقات، وتكونت لجنة المعقبين من أعضاء هيئة التدريس بالكلية؛ كل من د. جاسم بشارة، و د. طلال العدواني، ود. محمد العجمي.

  وكان المنتدى قد شهد عرض ورقتي عمل، أولاهما للطالبين: عبداللطيف خالد بوقماز، ومحمد دليم الهاجري، والأخرى للطالبين: أحمد جمال الشهاب، وعمر عبدالعزيز الشطي، وحصلت ورقة عمل الطالبين عبداللطيف خالد بوقماز ، ومحمد دليم الهاجري على أفضل ورقة عمل مقدَّمة.

   تجدر الإشارة إلى أن المنتدى الأكاديمي لكلية القانون الكويتية العالمية هو منتدى فصلي، تعقده الكلية كل فصل دراسي، بالتعاون مع أحد أقسامها الأكاديمية، وتستضيف فيه ذوي الخبرة في أهم الموضوعات المطروحة على الساحة؛ وذلك بهدف صقل المواهب الطلابية من خلال البحث والدراسة وإعداد أوراق العمل العلمية الرصينة، وإعداد الطلبة لوظائفهم المستقبلية، ومشاركتهم الفاعلة في المنتديات والمؤتمرات على المستويين المحلي والخارجي.     

والكلية إذ تشكر كل الذين أسهموا في إنجاح المنتدى وتحقيق أهدافه المنشودة، تأمل أن تتواصل الجهود فيما يرتقي بمستويات الطلاب، ويزيد تحصيلهم، وينمّي قدراتهم ومواهبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock