أخبار منوعة

«مبرة البغلي» تعلن أسماء الفائزين بـ«الابن البار» في نسختها 16.. وحفل التكريم 19 الجاري

تحت رعاية وزيرة الشؤون

أعلنت مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار، عن أسماء الفائزين بمسابقات جائزة البغلي للابن البار وأبناء الكويت البررة في نسختها السادسة عشر لعام 2022، مشيرة إلى أنه سيتم تنظيم حفل تكريم الفائزين في التاسعة عشر من الشهر الجاري تحت رعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزير الدولة لشؤون المرأة والطفولة المهندسة مي البغلي في قاعة البركة في فندق كراون بلازا.

وأكد رئيس المبرة إبراهيم طاهر البغلي على أهمية تعزيز فضيلة البر بالوالدين وكبار السن وبر الوطن الذي يساهم في تأصيل الأمن الاجتماعي، مثمناً في نفس الوقت إجراءات وزارة الشؤون لتعزيز العمل الخيري وترسيخ مكانة الكويت في العمل الإنساني.

وقال البغلي في كلمة له خلال المؤتمر الصحافي في فندق كراون بلازا، لإعلان نتائج الجائزة، إن أهم الفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها من خلال المبرة هي جائزة البغلي للابن البار لسنة 2022، معرباً عن بالغ سعادته لاستمراره في رعايته للجائزة طوال السنوات الستة عشرة.

وأضاف أن هذا الأمر وضعه أمام تحد كبير ومسؤولية كبرى تجاه العمل التطوعي والإنساني والخيري، وشكل له حافزاً لمزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أهداف المبرة في ترسيخ قواعد العمل الاجتماعي والإنساني والتطوعي، لتعود بالنفع على كافة شرائح وأطياف المجتمع.

قال البغلي حول أبناء الكويت البررة: «إننا عرفنا فيهم الصدق والوفاء ولمسنا منهم التعاون والعطاء ولأننا نؤمن بأن تكريمهم رسالة سامية تبعث العزم في نفوس الأجيال القادمة وتجعلهم على بصيرة من أمرهم لذلك وجب تكريمهم لأنهم أبناء الكويت البررة». وهنأ البغلي الفائزين في مسابقات الجائزة وأبناء الكويت البررة لعام 2022 على ما بذلوه من جهود ساهمت في دعم العمل الاجتماعي والتطوعي والإنساني.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة العليا للجائزة علي حسن، أن مسابقات الجائزة المختلفة شهدت تنافسا كبيرا لهذا العام بين 225 متسابقا انطبقت عليهم شروط الترشيح من أصل عدد كبير من المشاركين، مضيفا بأنه تم تقييم وتحكيم الأعمال من قبل كوادر متخصصة كلاً في مجاله وفق معايير محددة لكل مسابقة، حيث سيحصل الفائزين على مبالغ مادية ومجسم الابن البار الذهبي أو الفضي حسب المركز الفائز بالإضافة إلى شهادة تقديرية معتمدة من رئيس مجلس إدارة المبرة.

وأضاف أن القائمين على الجائزة يحرصون دائما على استحداث المسابقات والفعاليات والبرامج والأنشطة في كل عام بهدف تعزيز فضيلة بر الوالدين وكبار السن وبر الوطن من خلال تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية لتحقيق الأهداف العامة للمبرة. وإلى ذلك أعرب الفائزون عن شكرهم لراعي الجائزة إبراهيم البغلي على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة والمساهمة في تعزيز فضيلة البر في المجتمع، داعين المولى عز وجل لراعي الجائزة بالنجاح والتوفيق والعمر المديد وأن يجعل أعماله التي يقدمها في تعزيز العمل الإنساني والخيري والتطوعي في ميزان حسناته.

أبناء الكويت البررة لعام 2022:

الشيخ مشعل مالك الصباح، الدكتور هلال الساير، الدكتور عبد الله الطريجي، الفريق أول متقاعد عصام النهام، الدكتور أحمد صباح الملا، أنور جواد بوخمسين، توفيق أحمد البغلي، جواد عبد الله مقصيد، حمد عبد الله المعضادي، خالد سعد القحطاني، سنان محمد الأحمد، صباح عيسى العطار، عادل عيسى اليوسفي، الفنان عبد الإمام عبدالله، عبدالعزيز محمد العجمي، علي داود دشتي، محمد يوسف المزيني، محمد فهيد العجمي، مرتضى الجدي، مريم فيصل البحر، منصور السلامين، اللواء متقاعد هادي القلاف.

أسماء الفائزين بالجائزة

مسابقة الابن البار:-

الأول: انتصار بو ناجمة.

الثاني: عائشة مبرك الحيص.

الثالث: أبرار فاضل الصفار.

الرابع: فتوح سليمان الفريج.

الخامس: شيمة عديس الصانع.

السادس: عائشة عبد الله الأستاذ.

السابع: حنان سمير السمير.

وسام البغلي للابن البار للعمل التطوعي:-

الأول: جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

الثاني: مبرة العوازم الخيرية.

الثالث: مبرة دشتي الخيرية.

الرابع: فؤاد مانع الجمعة.

الخامس:علي حسن محمد.

السادس: باسمة محمد المكيمي.

مسابقة القصة القصيرة:

الأول: أسماء زكي السكاف.

الثاني: فرح ناصر الحجلي.

الثالث: محمد حميد جرخي.

مسابقة التصوير الفوتوغرافي:

الأول: أحلام فياض عبد مسيخ.

الثاني: راشد صالح العجمي.

الثالث: شطي عبدالحميد الشطي.

الرابع: محمد عبدالرضا محمد.

الخامس:علي حسن محمد.

مسابقة الشعر الفصيح والشعر الشعبي:

الأول في الشعر الفصيح، بشرى جمال أبوصبرة.

الأول في الشعر الشعبي، محمد عبدالله الزعبي.

مسابقة الفنون التشكيلية:

الأول: الدكتورة هناء عبدالرحمن الملا.

الثاني: بدرية محمد عبدالرحمن.

الثالث: علي طالب الشيرازي.

الرابع: علي عبدالرحمن الحربي.

الخامس: حسين سلمان المزعل.

السادس: أسمهان أحمد العبدالهادي.

مسابقة فن الكاريكاتير:

الأول: زينب أحمد دشتي.

الثاني: محمد عبدالهادي العبيدي.

الثالث: سامي محمد الخرس.

الرابع: عادل فاضل القلاف.

الخامس: بدرالدين حسن عبدالمجيد.

السادس: حسين سعد الهندال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock