طلبتنا في الخارج

الفقعان: الجمعية العمومية لانتخابات فرع المملكة المتحدة وأيرلندا الجمعة 20 فبراير الجاري والانتخابات في اليوم التالي.

الفقعانالفقعان

أعلن عبدالله الفقعان نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت لشئون الفروع عن إقامة انتخابات فرع المملكة المتحدة وأيرلندا على مقاعد الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر وذلك يوم السبت الموافق 21 فبراير الجاري ، على أن تقام الجمعية العمومية في اليوم السابق الجمعة الموافق 20 فبراير وذلك استجابة لتوصيات اللجنة التي تم تشكيلها لتلافي ما حدث من سلبيات في الانتخابات الأخيرة وأدت لإلغائها والتي كان على رأسها الازدحام الشديد بسبب انعقاد الجمعية العمومية في نفس يوم الانتخابات.

{xtypo_rounded3} الانتخابات على مقاعد الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر والتنفيذية حريصة على الخروج بالشكل اللائق. {/xtypo_rounded3} {xtypo_rounded3} استجبنا لتوصيات اللجنة التي تم تشكيلها لتحديد السلبيات التي شابت الانتخابات الأخيرة وأدت لإلغائها … وفتح باب تسجيل المرشحين من 5 حتى 12 فبراير. {/xtypo_rounded3}

وأوضح الفقعان أنه تأكد تماماً زوال كافة الظروف الاستثنائية التي أعاقت إكمال انتخابات الفرع الماضية وطلبت اللجنة المكلفة بإدارة شئون الفرع تحديد موعد مناسب لعقد الانتخابات حيث تم الاتفاق على هذه المواعيد لإجراء الانتخابات لتنتقل إدارة الفرع الى الهيئة الإدارية المنتخبة من الجموع الطلابية هناك.

وأضاف الفقعان ” سوف يتم عقد جمعية عمومية استثنائية للفرع في يوم الجمعة الموافق 20/2/2015 وفقاً لآخر كشف موجود لأعضاء الجمعية العمومية ، وسيكون مطروحاً على جدول أعمال تلك الجمعية الاستثنائية البنود التالية:

1- مناقشة التقرير الإداري والمالي للفرع.

2- استقالة اللجنة المكلفة بإدارة الفرع.

مبيناً أن مكان الجمعية العمومية هو : Institute Of Education University Of London

وعنوانه: 20 Bedford Way , London WC1H 0AL وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الجمعة 20 فبراير الجاري بقاعة ELVIN HALL)).

وبين الفقعان أنه سيتم فتح باب الترشيح اعتباراً من يوم الخميس الموافق 5/2/2015 وحتى يوم الخميس الموافق 12/2/2015 حيث قامت الهيئة التنفيذية بتخصيص ايميل لتسجيل المرشحين هو:

[email protected] وعلى من يرغب في الترشح لانتخابات الفرع سواء على مقاعد الهيئة الإدارية والبالغ عددها (9) مقاعد أو على مقاعد وفد المؤتمر والبالغ عددها (7) مقاعد أن يقوم بإرسال طلب الترشح وكافة الأوراق الثبوتية على هذا الإيميل لتتولى الهيئة التتنفيذية فحص أوراق المرشحين ومطابقتها والتأكد من استيفائهم لكافة الاشتراطات اللازمة للترشح.

وختم الفقعان بالشكر للجنة التي تولت إدارة الفرع في هذه الفترة والتي أدت ما طلب منها على أكمل وجه كما شكر كافة القوائم هناك على تعاونهم وحرصهم على سرعة تجاوز المشكلة وعقد الانتخابات بأسرع وقت وهو ما يظهر حرص الكافة على مصلحة جموعنا الطلابية ، وطالب الجميع بالتحلي بأخلاقيات المنافسة الشريفة وأن يضعوا في اعتبارهم أنهم سفراء للكويت في الخارج وواجهة وانعكاس لجضارتها وتقدمها ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock