طلبتنا في الخارج

مثلت كلية القانون الكويتية العالمية في اجتماعات مسابقة Jessup د. مارشا ديني شاركت في مؤتمر قانوني دولي

حضرت د. مارشا ديني الأستاذ المساعد في كلية القانون الكويتية العالمية مؤتمر International Law Weekend الذي تم عقده أواخر شهر أكتوبر الماضي المنعقد في كلية Fordham في مدينة نيويورك.

أقيم المؤتمر تحت رعاية مشتركة لرابطة طلاب القانون الدوليين، وفرع تلك الرابطة في أمريكا التي تعتبر الدكتورة / مارشا إحدى عضواتها الناشطات منذ سنوات، تحت عنوان (القانون الدولي في زمن الفوضى) ومن بين الجلسات التي حضرتها د. ديني تركزت مناقشات الخبراء حول تطبيق القانون الأميركي الجديد المتعلق بفرض الضرائب على الحسابات البنكية الأجنبية (فاتكا)، وكذلك آخر التطورات حول تطبيق قوانين الفساد والرشوة على المستوى الدولي (اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد) والقانون الأمريكي لمكافحة الفساد.

بالإضافة إلى ذلك كون الدكتورة / مارشا مسؤولة عن تدريب فريق طلبة كلية القانون الكويتية العالمية المشارك في مسابقة Jessup العالمية، فقد حضرت جلسات تحضيرية تتعلق بالقضايا المعاصرة والمشكلة التي سيتم طرحها في مسابقة هذا العام، وهي مشكلة تقرير المصير وسياسة عدم التدخل في كوسوفو ومواءمة السيادة الوطنية تحت مظلة القانون الدولي، وكان من بين المتحدثين خبراء في القانون الدولي وموظفون في الأمم المتحدة بالإضافة إلى محامين وأساتذة جامعات مرموقة.

 

9112014243.jpgد. مارشا ديني


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock