جامعة الكويت

الاستشارات والتدريب بالتربية افتتحت الدورة التدريبية (( تسويق المعلومات والمكتبات ))

2220151018

تحت رعاية عميدة كلية التربية بجامعة الكويت أ.د.نجاة المطوع اقام مكتب الاستشارات والتدريب بالتنسيق مع شركة فيرتس وجمعية المكتبات والمعلومات الكويتية تحت عنوان (( تسويق المعلومات والمكتبات )) وحاضرها د. سهى عبدالرحمن العوضي .

وحضر الافتتاح كل من العميد المساعد للاستشارات والتدريب بكلية التربية د. فايز الظفيري ومدير شركة فيرتس د. جمال العلوي ورئيس مجلس ادارة جمعية المكتبات والمعلومات المكتبية د. عبدالعزيز السويط وكذلك بحضور العمداء المساعدين وروساء الاقسام العلمية بالكلية .

وبهذا المناسبة قالت الدكتورة نجاة المطوع ان هذه الدورة تعد هي الاولى من نوعها في كلية التربية وبالشراكة مع الشركات وجمعية المكتبات وبحضور ما يقارب 50 متدرب زمعظمهم يشغلون أمناء مكتبات على مستوى جامعة االكويت والهيئة العامة لتعليم التطبيقي وجامعة الخليج والجامعة العربية المفتوحة والمكتبة الوطنية وديوان المحاسبة ووزارة التربية ومعهد الكويت للابحاث العلمية

واشار المطوع الى ان هذه الدورة أقيمت بالتسويق مع كلية التربية من جامعة الكويت وشركة فيرتس بالتعاون مع جمعية المكتبات والمعلومات المكتبية , وتعتبر جامعة الكويت سباقة في التعاون الدائم مع القطاع الخاص وجمعيات النفع العام .

وذكرت ان مجال المكتبات والمعلومات له دور كبير في اثراء المعلومات لدى افراد المجتمع وان جامعة الكويت حققت سلسلة من النجاح بينها وبين وزارة الدولة لشئون الشباب .

ومن جانب بين العميد المساعد للاستشارات والتدريب د. فايز الظفيري ان هذه الدورة هي الاولى من نوعها التي تقدمها لجمعيات النفع العام والمجتمع المدني , موكدا ان للجامعة دور كبير في الخدمة المجتمعية التي تعتبر من الوظائف الاساسية للجامعة

واثنى الظفيري على دور شركة فيرتس بالتنسيق والاتصال بالمتدربين واتاحة الفرصة لهم للاستفادة من هذه الدورة التي تقدمها الشركة لتنمية المجتمع .

وفي الختام تم تكريم مدير شركة فيرتس ورئيس مجلس ادارة جمعية المكتبات والمعلومات المكتبية , وفي المقابل قام رئيس جمعية المكتبات بتكريم كل من عميد الكلية ومساعد العميد ومدربة الدورة .

 

 

222015101922201510119

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock