وزارة التربية

د. خالد البراك: نبارك تشكيل الحكومة الجديدة ونأمل أن تحقق طموحات الشعب

تمنى حسم الملفات العالقة لموظفي التعليم العالي

بارك د. خالد حسين البراك نائب رئيس الاتحاد الوطني للموظفين ورئيس نقابة العاملين بوزارة التعليم العالي لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف الصباح إعادة تشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا لها السداد والتوفيق في تحقيق طموحات وآمال الشعب الكويتي.

كما تقدم د. البراك بتهنئة خاصة لمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د حمد العدواني متمنيا أن تشهد الوزارة في عهده حلا جذريا لجميع القضايا العالقة، مشيرا إلى أن النقابة كانت على تواصل مع الوزير السابق د. علي المضف بشأن عددا من الملفات المستحقة لمنتسبيها وقطعنا شوطا كبيرا في سبيل إقرارها، ومنها على سبيل المثال بدل طبيعة العمل للإدارات الحيوية وإقرار ميزانية المبنى الدائم للوزارة بدلا من المقر الحالي المؤجر، وغيرها من الملفات الملحة التي كانت سببا رئيسيا في التسرب الوظيفي للكثير من الكوادر والكفاءات الوطنية

وتمنى د. البراك على الوزير الجديد د. حمد العدواني استكمال البت في هذه الملفات وعدم عودتها للمربع الأول، وذلك لتخفيف معاناة موظفي وزارة التعليم العالي وما يتعرضون له من ضغوط نفسية في العمل والحمل الكبير الذي يقومون به في إدارة معادلة الشهادات وغيرها من إدارات وقطاعات الوزارة، لتوفير البيئة المناسبة التي تعينهم على العمل بجد واجتهاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock