التطبيقي

اتحاد التطبيقي يدعو الطلبة لحضور جمعيته العمومية صباح السبت 22 أكتوبر الجاري

فتح باب الترشح 16 أكتوبر الجاري والانتخابات 24

أعلن أمين سر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب خالد فريج الفريج المطيري أن الهيئة الإدارية للاتحاد قد اجتمعت مع عميد شؤون الطلبة د. عبدالكريم العريعر وتم الاتفاق على فتح باب الترشح للراغبين بخوض انتخابات الاتحاد اعتبارا من يوم الأحد الموافق 16/10/2022 إلى نهاية دوام يوم الخميس 20/10/2022 ، على أن يكون آخر موعد لانسحاب المرشحين يومي الاربعاء والخميس 18 ، 19 أكتوبر من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا بمقر عمادة شئون الطلبة بديوان عام التطبيقي في المجمع التكنولوجي بالشويخ.
وأوضح المطيري أن الاتحاد سيعقد جمعيته العمومية العادية الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 22/10/2022 بصالة الألعاب المجاورة لاتحاد الطالبات في العديلية لمناقشة التقريرين الإداري والمالي وما يستجد من أعمال، وتجرى عملية الانتخابات يوم الاثنين الموافق 24/10/2022.
ودعا المطيري زملاءه طلاب وطالبات الهيئة لحضور فعاليات الجمعية العمومية، والتفاعل مع عملية الانتخابات لاختيار من يمثلهم بمقاعد الاتحاد خلال دورته النقابية الجديدة، متمنيا أن تشهد عملية التصويت روح الزمالة والأخوة بين القوائم المتنافسة للفوز بمقاعد الاتحاد، وأن تكون نسبة المشاركة في الانتخابات مواكبة لوعي الطلبة بما يتناسب مع مكانة الهيئة كأكبر صرح تعليمي في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock