وزارة التربية

الوزير المضف: «التربية» بجميع قطاعاتها تسخر الإمكانات والسبل للطلبة

خلال جولة على المدارس بمرافقة الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان

أكاديميا | التربية – متابعات

هنّأ وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.علي المضف صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف والهيئتين التعليمية والإدارية وأولياء الأمور والمتعلمين بمناسبة العودة الشاملة للدراسة لرياض الأطفال وتلاميذ المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2022 – 2023.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المضف يرافقه الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان على مجموعة من مدارس رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية في مختلف المناطق التعليمية للاطمئنان على سير العمل.
وشملت الجولة مدرسة سمية الابتدائية بنات التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، وروضة الدرة التابعة لمنطقة حولي التعليمية، وروضة الكويت التابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية، هذا بالإضافة إلى مدرسة سعد رجب الرفاعي الإبتدائية بنين التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية، ومدرسة عبدالمحسن البحر التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية.
وأشار المضف إلى أن وزارة التربية بكافة قطاعاتها قامت بالاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلبة، مشيداً بكافة الجهود المبذولة من قبل العاملين في القطاعات المعنية والإدارات المدرسية والعمل بجد واجتهاد لتجاوز جميع العقبات من أجل استقبال العام الدراسي الجديد.
وأشاد بجهود أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في المدارس وكذلك المناطق التعليمية، معرباً عن آماله في تحقيق وزارة التربية الأهداف المنشودة خلال العام الدراسي.
وأكد المضف حرصه الشديد في الحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء التعليمية والهيئة الإدارية، وتسخير كافة الامكانات والسبل المتاحة التي تضمن لهم الراحة وتوفر الأجواء المناسبة خلال الدوام المدرسي.
وتمنّى المضف السداد والتوفيق للمعلمين والإداريين في كافة المناطق التعليمية، والتفوق والنجاح لأبنائنا الطلبة والطالبات خلال العام الدراسي 2022 – 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock