طلبتنا في الخارج

اتحاد أمريكا التقى الوكيل المساعد لشؤون البعثات بديوان الخدمة المدنية لمناقشة موضوع تعديل سعر الصرف المتعلق بالطلبة المبتعثين

سعود أبو الحسن وطارق الخالدسعود أبو الحسن وطارق الخالد

اكاديميا – أعلن أمين سر الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية سعود ابو الحسن عن زيارة الإتحاد للاستاذ طارق الخالد الوكيل المساعد لشؤون البعثات وتسجيل القوى العاملة لتباحث ومناقشة أمور عدة تهم الشريحة الطلابية.

وقال ابو الحسن في تصريح صحافي أنه تمت مناقشة موضوع تعديل سعر الصرف المتعلق بالطلبة المبتعثين من ديوان الخدمة المدنية حيث إن معاشات هؤلاء الطلبة ستنخفض إلى ٣٧٠ دولار بمعدل انخفاض يعادل نسبة ٢٠ بالمئة مضيفا بأن هذا الأمر غير مقبول لأنه تم دون إعلام الطلبة وإخبارهم كما أنه يضر بالطلبة وتحصيلهم العلمي وحياتهم المعيشية.

وبين ابو الحسن أنه تم مناقشة صرف بدل تذاكر للطلبة المبتعثين من ديوان الخدمة المدنية حيث طالبنا بصرف بدل تذاكر بدلا من الآلية المعمول بها وهي حجز وصرف تذاكر على الخطوط الجوية الكويتية.

وأوضح ابو حسن أن هذه المطالبات مستحقة للطلبة ونأمل الأخذ بها كونها تصب في قالب التسهيل على الطلبة مشيرا إلى أن الأستاذ طارق الخالد كان متفهما لهذه الأمور والمطالب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock