جامعة الكويت

مدير جامعة الكويت يلتقي بأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الإدارية وطلبة كلية العلوم

التقى مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتوريوسف محمد الرومي يوم الخميس الموافق 2022/7/21 بأسرة كلية العلوم الممثلة بأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة والهيئة الإدارية وطلبة وطالبات الكلية، وذلك بحضور القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة الأستاذ الدكتور محمد الملا، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط الأستاذ الدكتور أسعد الراشد، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشئون العلمية أ.د محمد الأنصاري، ومساعد نائب مدير الجامعة للأبحاث الدكتورة نورية العوضي، والقائم بأعمال عميد كلية العلوم الدكتور محمد بن سبت، وذلك بمسرح كلية العلوم بحرم مدينة صباح السالم الجامعية- الشدادية.

في بداية اللقاء رحب القائم بأعمال عميد كلية العلوم الدكتور محمد بن سبت بمدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور يوسف الرومي، وبأعضاء الهيئة الأكاديمية والإداريين وطلبة وطالبات الكلية، كما شكر مدير الجامعة على هذا اللقاء الذي من شأنه تقوية العلاقة بين الإدارة العليا للجامعة والكليات ومراكز العمل المختلفة.

كما ذكر مدير الجامعة أ.د. الرومي أن الهدف من هذه اللقاءات التعرف على الآراء والمقترحات التي تسهم في تطوير العمل فيما يصب بمصلحة الطلبة الذين يعدون من أهم الركائز التي تهتم بها جامعة الكويت، حيث قدّم أ.د. يوسف الرومي عرضًا بعنوان (فجر عصر جديد) يتناول أهم إنجازات الإدارة الجامعية خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock