وزارة التربية

المنظمة الاسلاميه ( ايسيسكو) تعلن حاجتها الى وظائف شاغرة

Logo wzarat altrbya3

أصدرت وكيل وزارة التربية د. مريم الوتيد تعميم لجميع قطاعات الوزارة والإدارات والوحدات التابعة من المنظمة الاسلاميه للتربية والعلوم والثقافة ( ايسيسكو) بشان حاجة المنظمة إلى بعض الوظائف الشاغرة في إدارتها العامة بالرياض .

بالنسبة لمديرية العلوم مطلوب اختصاصي في التكنولوجيا الحديثة، على أن تكون شهادته جامعية في العلوم في مجال التكنولوجيا الحديثة ( شهادة ماجستير على الأقل ) وخبرة في مجال التكنولوجيا الحديثة لا تقل عن الخمس سنوات وإتقان لغتين من لغات عمل المنظمة الثلاث على الأقل ومعرفة استخدام الحاسوب كما أن يكون عمر المرشح اقل من 55 سنه

بالإضافة إلى اختصاصي في الطاقات المتجددة على أن يكون مقدم الطلب حاملا شهادة جامعيه في العلوم في مجال الطاقات المتجددة ( شهادة ماجستير على الأقل) وخبرة في مجال الطاقات المتجددة لا تقل عن خمس سنوات بالإضافة إلى إتقان لغتين من لغات عمل المنظمة الثلاث على الأقل ومعرفة باستخدام الحاسوب كما أن يكون عمر المرشح اقل من 55 سنه .

أما عن مديرية الثقافة والاتصال مطلوب اختصاصي بالحضارة الإسلامية على أن يكون مقدم الطلب حاملا شهادة جامعية في مجال الحضارة الإسلامية (شهادة ماجستير على الأقل)وخبرة في مجال الحضارة الإسلامية لا تقل عن خمس سنوات بالإضافة الى إتقان لغتين من لغات عمل المنظمة الثلاث على الأقل ومعرفة استخدام الحاسوب كما أن يكون العمر اقل من 55 سنه

واختصاصي في التنمية الثقافية على أن تكون شهادة جامعية في تخصص ذي صلة مباشرة بالثقافة وبالتحديد في مجال التنمية الثقافية(شهادة الماجستير على الأقل) وخبرة في مجال ذي صلة بالتنمية الثقافية لا تقل عن خمس سنوات وإتقان لغتين من لغات عمل المنظمة الثلاث أن يكون على معرفة باستخدامات الحاسوب وأن يقل عمل المرشح عن 55 سنة.

اختصاصي في علوم للمتاحف والتراث: على أن يكون حاصلا على شهادة جامعية في مجال علوم المتاحف والتراث (شهادة الماجستير على الأقل)وخبرة في مجال علوم المتاحف والتراث لا تقل عن خمس سنوات وإتقان لغتين من لغات المنظمة الثلاث على الأقل ومعرفة باستخدامات الحاسوب وأن يقل عمر المرشح عن 55 سنة .

أما مديرية التربية مطلوب اختصاصي في محو الأمية على أن يكون حاصلا في التربية مع التخصص في مجال محو الأمية (شهادة الماجستير على الأقل) وخبرة في مجال محو الأمية لا تقل عن خمس سنوات وإتقان لغتين من لغات عمل المنظمة الثلاث على الأقل وإجادة استخدام الحاسب الآلي وأن يقل عمر المرشح عن 55 سنة

واختصاصي في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها: على أن يكون حاصلا على شهادة جامعية في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها(شهادة الماجستير على الأقل) وخبرة في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها لا تقل عن خمس سنوات وإتقان لغتين من لغات عمل المنظمة الثلاث على الأقل وإجادة استخدام الحاسب الآلي على أن يقل عمر المرشح عن 55 سنة .

واختصاصي في التعليم العالي على أن يكون حاصلا على شهادة جامعية في مجال التعليم العالي (شهادة الماجستير على الأقل ) وخبرة في مجال حوكمة التعليم العالي لا تقل عن خمس سنوات وإتقان لغتين من لغات عمل المنظمة الثلاث على الأقل ومعرفة استخدام الحاسب الآلي .

أما مكتب المديرة العامة المساعدة مطلوب اختصاصي في التخطيط الاستراتيجي:

على أن يكون حاصلا على شهادة جامعية في تخصص ذي صلة مباشرة بالتخطيط الاستراتيجي (شهادة الماجستير على الأقل) وخبرة في مجال التخطيط الاستراتيجي لا تقل عن خمس سنوات وإتقان لغتين من لغات عمل المنظمة الثلاث على الأقل ومعرفة تامة باستخدامات الحاسوب وأن يقل عمر المرشح عن 55 سنة .

أما عن أمانة اتحاد جامعات العالم الإسلامي مطلوب اختصاصي في إدارة الجامعات و اختصاصي في العلاقات الجامعية على ان يكون مقدم الطلب حاصل على شهادة جامعية في تخصص ذو صلة مباشرة بإدارة الجامعات (شهادة ماجستير على الأقل)، ولديه خبرة في مجال إدارة الجامعات لا تقل عن خمس سنوات مع إتقان لغتين من لغات عمل المنظمة الثلاث على الأقل، ويقل عمر المرشح عن 55 سنة، وكذلك يجيد استخدام الحاسوب.

أما عن مديرية الشئون الإدارية مطلوب اختصاصي في الإدارة العامة على أن يكون حاصل على شهادة جامعية في الإدارة أو علوم التسيير (شهادة الماجستير على الأقل)، كذلك أن تكون لديه خبره في مجال التيسير الإداري لا تقل عن خمس سنوات، ويجيد إتقان لغتين من لغات عمل المنظمة الثلاث على الأقل ، إحداهما اللغة العربية، و أن يقل عمر المرشح عن 55 سنة ويجيد استخدام الحاسوب.

ومطلوب اختصاصي في الموارد البشرية على أن يكون مقدم الطلب حاصلا على شهادة جامعية في إدارة الموارد البشرية (شهادة الماجستير على الأقل) ، ولديه خبره في مجال تسيير شؤون الموظفين لا تقل عن خمس سنوات ويتقن لغتين من لعات عمل المنظمة الثلاث على الأقل، أحداهما اللغة العربية، و يقل عمره عن 55 سنة ويجيد استخدام الحاسوب.

فعلى من يرغب في شغل الوظيفة أن يتقدم بنبذة عن السيرة الذاتية مع نسخة من الشهادات العلمية وشهادة الخبرة في موعد أقصاها 15/3/2015

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock