جامعة الكويت

الرومي التقى بأسرة كلية الشريعة الإدارية والتعليمية

«خطة القبول» في اجتماع «مجلس الجامعة»… غداً

يجتمع في الثانية عشرة والنصف ظهراً من صباح غد الاثنين في موقع الجامعة بالخالدية مجلس جامعة الكويت لمناقشة عدد من المواضيع المهمة، أبرزها سياسة قبول الطلبة المستجدين في الجامعة للعام الدراسي المقبل 2022-2023، بما فيها اعداد المقبولين وكذلك سياسة التحويل للجامعة.
وأشار مصدر مطلع إلى أنه سيتم خلال الاجتماع البت في أعداد المقبولين وتحديد مقاعد القبول في كليات الجامعة.

وأوضح المصدر ان عمادة القبول والتسجيل اعدت سياسة وقواعد القبول وعدد المقاعد المتاحة وفقاً للطاقة الاستيعابية لكل كلية، مؤكدة ان الجامعة ملتزمة بقبول كل مستوفي الشروط من الطلبة الكويتيين اسوة بالسنوات السابقة. وبيّن أن الاجتماع سيحدد كذلك مواعيد التسجيل الالكتروني لتقديم طلبات الالتحاق بالكليات، وفتح النظام الآلي للتسجيل أمام خريجي الثانوية العامة، مؤكدة ان تحديد المواعيد بعد عطلة عيد الاضحى المبارك.
من جهة ثانية، التقى مدير جامعة الكويت الدكتور يوسف محمد الرومي، بأسرة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية ممثلة بأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة والهيئة الإدارية وطلبة الكلية، بحضور القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للعلوم الطبية الدكتور عادل الحنيان، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط الدكتور أسعد الراشد، والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للأبحاث الدكتور علي المطيري، والقائم بأعمال عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد الطبطبائي، بمسرح عبدالله الجابر بالحرم الجامعي بالشويخ.
في بداية اللقاء، رحب القائم بأعمال عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور محمد الطبطبائي بمدير الجامعة، وبأعضاء هيئة التدريس والإداريين وطلبة الكلية، كما شكر مدير الجامعة على هذا اللقاء الذي من شأنه تقوية العلاقة بين الإدارة العليا للجامعة والكليات ومراكز العمل المختلفة.
بدوره ذكر الرومي أن الهدف من هذه اللقاءات التعرف على الآراء والمقترحات التي تسهم في تطوير العمل، فيما يصب بمصلحة الطلبة الذين يعدون من أهم الركائز التي تهتم بها جامعة الكويت، حيث قدّم عرضاً بعنوان «فجر عصر جديد» يتناول أهم إنجازات الإدارة الجامعية خلال الأشهر الثلاثة الماضية.
المصدر:
الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock