أخبار منوعة

الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار : فخورون بزيادة أعداد المتفوقين الكويتيين في الثانوية العامة

هنأت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار الطلاب والطالبات الناجحين في الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وفي المعهد الديني والتربية الخاصة لهذا العام الدراسي، معبرة عن خالص التهاني للمتفوقين وحصولهم على نسب عالية نالوا بها هذا التفوق المرموق.
وقال عضو مجلس إدارة الجمعية عبداللطيف الشمري، إن الجمعية تدعو الطلبة إلى حسن اختيار تخصصاتهم في التعليم الأكاديمي بما يحقق طموحاتهم، ويتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم العلمية، مشيراً إلى أن ما حصل عليه الطلاب والطالبات الكويتيون من معدلات عالية أمر يدعو للفخر، كذلك مؤشر على أن الكويت مليئة بالطاقات الواعدة علمياً.

ولفت الشمري إلى أن الجمعية تفتح أبوابها لاستقبال أي استفسارات واستشارات من الطلبة، ولن تدخر جهداً في تقديم أي دعم للمواهب، وتعريفهم بآليات وخطوات التميز والابتكار والمجالات التي يمكن أن تنمي قدراتهم العقلية والعلمية، وتحرص على تشجيع الطلبة لإكمال مسيرتهم التعليمية، وتحقيق تطلعاتهم الطموحة.
ودعا الجهات المعنية بالتعليم إلى الاهتمام بتنمية ثقافة الابداع والابتكار لدى الطلبة باعتبارهم ثروة بشرية حقيقية، وعنصرا أساسيا في خطط المستقبل، والوصول إلى كويت جديدة مليئة بالابتكارات والاختراعات.
وأشاد الشمري بمثابرة الطلبة المتفوقين، وبما وفرته أسرهم لهم من أجواء مناسبة أسهمت في تحقيق هذا النجاح المتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock