طلبتنا في الخارج

العبيدي أول حفل خريجين لطلبة استراليا السبت القادم

imageFhflp

 

أكد أمين صندوق الهيئة الأدارية للإتحاد الوطني لطلبه الكويت – فرع استراليا عبدالعزيز العبيدي عن جاهزية الاتحاد لإقامة أول حفل تخريج للطلبة الدارسين في دولة استراليا. تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي د. بدر العيسى، و أن هذا الحفل يُعتبر الأول للطلبة الخريجين من استراليا كبادرة جديدة من الإتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا.

وذكر العبيدي أنه سيقام حفل التخرج يوم السبت الموافق 17/1/2015 في فندق JW Marriott و سيبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً. بحضور كل من وكيل وزارة التربية والتعليم العالي راشد النويهض وسعادة السفير الأسترالي في الكويت والملحق الثقافي الكويتي في استراليا د. فهاد العجمي ومدير التطبيقي د. أحمد الأثري ود. عمار الحسيني

وأوضح العبيدي أنه بلغ عدد المسجلين في حفل التخرج الأول 55 طالب وطالبة من درجة الدكتوراه، الماجستير والبكالريوس. وسيكون الحضور لحاملي بطاقات الدعوة فقط ولمن يرغب بالحضور من أهالي الخريجين وأصدقائهم شراء تذكرة لدخول قاعة الأحتفال قبل بدأ حفل التخرج من أمام القاعة.

وأكد العبيدي على حرص الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا على ضرورة عمل هذا الحفل رغم قصر عمر الاتحاد وقلة رعاياته، وقال العبيدي أن الجامعات الاسترالية شديدة التميز والرائدة في نظم التعليم التي تسير بمنتهى الدقة، لذلك فانه حق علينا بتنظيم هذا الحفل لخريجي طلبة استراليا.

في الختام بين العبيدي رئيس اللجنة التحضيرية لحفل الخريجين الأول على إصرار الاتحاد بإقامة هذا الحفل في الكويت ليتسنى لاهالي الطلبة الأحتفال مع أبنائهم الخريجين ومشاركتهم فرحة النجاح. و أكد على أن الإتحاد يفتخر بشريحة الخريجين ليعكسوا الصورة الجميلة عن طلبتنا الدارسين في استراليا. سائلين الله عزوجل لهم بمزيد من التفوق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock