طلبتنا في الخارج

المتحدون ( بريطانيا وإيرلندا): تعزز الروابط بين الطالبات بمزج الخبرات وتبادل المعلومات 

اختتمت قائمة المتحدون رائدة الحركة الطلابية في المملكة المتحدة وجمهورية إيرلندا الملتقى الخاص للطالبات المستجدات والمستمرات في جمعية المحامين الكويتية وسط حضور طلابي كثيف.

وبهذا الصدد قالت رئيس مكتب الطالبات نور الهزيم أن القائمة وبمشاركة عدد من الضيوف أقامت ملتقاها السنوي للطالبات بهدف التعرف على أخواتهم اللواتي سبقوهن في تجربة الاغتراب وتبادل الخبرات والمعلومات التي من شأنها تذيب الجليد في العلاقات، بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات الضيوف في غربتهم.
 حيث كان من بين ضيوف الملتقى الدكتور محمد الصفي حيث تحدث عن غربته بين الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة الممتدة لأكثر من ٧ سنوات. وأيضا من ضمن الضيوف الكاتب فواز محمد باقر والكاتب مشعل.
 وتوجهت الهزيم بالشكر الجزيل لجميع من شارك في تنظيم الملتقى ليخرج بالصورة المرجوة منه. وأكدت الهزيم أن قائمتكم المتحدون حريصة على إقامة مثل هذه الأنشطة التي تعزز الروابط بين الطالبات وتخفف عنهم حدة الغربة. ودعت الهزيم جميع الطلبة والطالبات الدارسين في جميع المدن البريطانية والإيرلندية بالتواصل الدائم مع المتحدون عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي (almutahedoon ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock