قسم السلايدشوأخبار منوعة

المناور: الكويت تزخر بشبابها الطموح وهدفنا مساعدةالمعماريين والمهندسين حديثي التخرج على فهم وإدراك الجانب العلمي وربطه بالجانب التطبيقي.

أثناء محاضرة “إدارة المنشآت السكنية وطرق تسلسل العمل بها” والتي نظمتها كلية العمارة

نظمت كلية العمارة بجامعة الكويت محاضرة بعنوان “إدارة المنشآت السكنية وطرق تسلسل العمل بها” حاضرها الدكتور حبيب عباس المناور ،وذلك لمقرر البيئة وأنظمة البناء بإشراف الدكتور طلال الكندري وبحضور عددٍ من الأكاديميين والطلبة من كلية العمارة وكلية الهندسة والبترول.

في البداية قال المحاضر د.حبيب عباس المناور: “إنّ دولتنا تزخر بشبابها الطموح الذين نأمل منهم أن يكون لهم دور فعال في قطاع الإنشاء والمقاولات في السنوات القادمة، والذي يعد من القطاعات ذات النمو المتسارع”، كما حث الشباب للدخول في سوق العمل بوصفهم الركيزة الأساسية في المجتمع، موضحاً أن الدول تعتمد بشكل كبير على شريحة الشباب.

وبيّن المناور مفهوم إدارة المنشآت السكنية، وخطوات تنسيق الأعمال، وربط كافة الخدمات، واستدامة العمر الافتراضي للمنشأة؛ وذلك بهدف مساعدة المعماريين والمهندسين حديثي التخرج على فهم وإدراك الجانب العلمي وربطه بالجانب التطبيقي.

كما وضح المناور نظام إدارة سلسلة توريد المواد إلى المنشأة السكنية، وكيفية اعتماد الجدول الزمني حتى لا يكون هناك تأخير في تسليم المشروع، إلى جانب عرض مجسمات وشرح لتمديدات المياه بالمباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock