قسم السلايدشووزارة التربية

راع رئيسي لحفل تكريم خريجي طلبة التربية الخاصة

مزيد الحربي : نحرص على دعم أبنائنا وبناتنا المبتكرين في مختلف المجالات

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc رعايتها الرئيسية لحفل تكريم خريجي طلبة التربية الخاصة، الذي أقيم برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. علي المضف، وبحضور الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة.
وشهد الحفل، الذي أقيم في إدارة مدارس التربية الخاصة، وحضره الرئيس التنفيذي لـ “stc” المهندس مزيد الحربي، والمديرة العامة لاتصالات الشركات في “stc” دانة الجاسم، تكريم 106 طلاب وطالبات من طلبة التربية الخاصة، وسط فرحة أهاليهم وذويهم، وبحضور لفيف من الأساتذة والمسؤولين في وزارة التربية، وعلى رأسهم
مدير إدارة التربية الخاصة علي العتيبي.
وتماشيا مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، وحرصها الدائم على التعاون، ودعم جميع المبادرات الهادفة من مختلف الجهات الحكومية، لما فيها من مصلحة للمجتمع المحلي وتمكين الشباب، قامت “stc” برعاية حفل التخرج بالكامل كراع رئيسي والذي شهد تكريم وتخرج طلبة التربية الخاصة من 12 مدرسة مختلفة في حفل واحد ولاول مرة بالكويت، ضمن مبادرة وزارة التربية لهذه السنة لجمع الطلاب والاحتفاء بهم. وخلال الحفل وزعت stc هدايا تقديرية وعينية للطلاب المميزين، تقديرا وتشجيعا لهم على مجهودهم.

وفي كلمة له خلال الفعالية، أعرب الحربي عن سعادته وفخره بمشاركة “stc” الطلبة فرحتهم في الاحتفال بالتخرج، قائلا: “انه لمدعاة للسرور والفخر أن نشارك أبناءنا وبناتنا الطلبة الخريجين هذا النجاح العظيم. وبالنيابة عن فريق عمل stc، وبالأصالة عن نفسي، أود أن أبارك لجميع الخريجين على هذا الإنجاز المتميز”.
وأضاف: “نحرص في stc دوما على دعم النجاح والوقوف الى جانب الشباب المجتهد والمبتكر في مختلف المجالات العلمية والعملية، ويأتي هذا الحرص ايمانا منا بدور الشباب الهام والحيوي في دفع تنمية وتطور بلدنا الحبيب، لذا فنحن دوما ندعم الابتكار والتميز في شتى المجالات. وأنتم أبنائي الطلبة والخريجين، عماد هذا الوطن وقادة المستقبل. وأنا على ثقة بأنكم ستحملون رايته بكل حب وعطاء”.
وسلّط الحربي الضوء على استراتيجية شركة الاتصالات الكويتية stc، التي تركز على دعم قطاع التعليم ودوره الحيوي والأساسي في تنمية أبنائنا وبناتنا الطلبة، وهو الأمر الذي يعكس مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات المتقدمة، وتمكين التحول الرقمي، مضيفا: “لقد كانت stc وستظل سباقة في دعم المبادرات والفعاليات التي تهدف إلى تمكين جيل الشباب، وتشجعهم على تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، ومن أجل هذا سنواصل استكشاف الفرص التي نستطيع من خلالها إحداث تأثير إيجابي في مجتمعنا”.
ووعد بمواصلة stc إبراز دورها كإحدى مؤسسات القطاع الخاص الرائدة في دعم الكوادر والكفاءات الموهوبة والناجحة والمبتكرة بما يعود بالنفع على المجتمع، متوجها بالشكر إلى جميع الطالبات والطلاب المتميزين، وفريق عمل وزارة التربية والمعلمات والمعلمين وفريق العمل في stc، وجميع القائمين على هذا الحدث، وبارك للجميع على هذا التفوق والنجاح، وتمنى لهم التوفيق والسداد في المراحل التعليمية المقبلة وفي مسيرتهم العملية مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock