قسم السلايدشو

جمعية إداريي المؤسسات التعليمية: نرفض التفرقة المقصودة في إقصاء الإداريين من المناصب الإشرافية

رفضت الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية التفرقة المقصودة ضد الإداريين من خلال إقصائهم من المناصب الإشرافية والتلاعب بشعورهم بين الحين والأخر في دغدغة المشاعر حتى أنهم يأسوا جراء التخبطات التي تحصل معهم في بعض الإدارات ، مؤكدة أنه حان الوقت لإنصاف الإداري.

 

واستغربت الجمعية في بيان صحفي إلغاء قرار البصمة عن بعض الأكاديميين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب دون الرجوع إلى مجلس الخدمة المدنية الذي يعتبر قراره نافذا بأنه يجب أن تطبق البصمة على الجميع وبسواسية إلا أن أحد القياديين خالف قرار مجلس الخدمة المدنية وأصدر تعميما منفردا يستثني به الأكاديميين ممن يتقدون مناصب إشرافية علما أنه مخالف للقانون طالما لا يوجد شيء رسمي صادر من الخدمة المدنية .

 

ودعت الجمعية إلى ضرورة إعادة النظر في تطبيق البصمة فهناك أداريين مضوا أكثر من 25 عاما في العمل وحان الوقت لمكافأتهم في منحهم المناصب وإعفائهم من البصمة وليس تهميشهم بشكل مستمر .

 

وقالت الجمعية أنها تتلقى بين الحين والآخر شكاوى متكررة من الموظفين العاملين في ديوان عام الهيئة من بعض الأكاديميين الذين يتقلدون المناصب الإشرافية حيث أنهم يواجهون الإجحاف والتهميش والتفرقة وهذا الأمر مرفوض وحان الوقت لتصحيح المسار وإنصاف الإداريين ، وفي حال زاد إهمال الإداريين فالحل الوحيد هو التصعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock