قسم السلايدشوجامعة الكويت

بدأ التسجيل في برنامج كونا لتدريب وتشغيل طلبة الجامعة

الكندري: استئناف التعاون المشترك بين كونا وجامعة الكويت في مجال التنمية البشرية
أعلن الدكتور أحمد علي الكندري أستاذ الإعلام والعلاقات العامة بقسم الإعلام عن عودة برنامج التعاون بين قسم الإعلام بجامعة الكويت ومركز التدريب في وكالة الأنباء الكويتية (كونا) بعد انقطاع مدة سنتين بسبب جائحة كورونا.
وأوضح الكندري أن برنامج كونا لتدريب وتشغيل طلبة الجامعة خلال فترة الإجازة الصيفية، يهدف إلى تنمية المهارات والقدرات لدى الطلبة وتهيئتهم وتأهيلهم لسوق العمل بعد التخرج، إضافة إلى اكتساب الخبرات الإعلامية والصحفية، وشغْل وقت فراغهم بما يعود بالنفع عليهم في مستقبلهم الوظيفي.

وبين أن البرنامج التأهيلي الذي تقدمه وكالة الأنباء الكويتية (كونا) للسنة السابعة، يعد إحدى برامج المسؤولية الاجتماعية، وإسهامًا من كونا في المشاركة في تطبيق وتفعيل برامج الخطة التنموية للدولة، لتنمية وتطوير الموارد البشرية خاصةً فئة الشباب، الذين هم أساس التطور والازدهار للكويت.

وأضاف الكندري أن الإدارة الجامعية بجامعة الكويت تسعى لبناء شراكات وتعاون وتبادل الفرص والخبرات مع جميع المؤسسات داخل الكويت وخارجها، في مجالات متنوعة، بهدف تعزيز وتطوير البحث العلمي والتعليم الأكاديمي، وتنمية وتطوير القدرات والخبرات العلمية والعملية لجميع منتسبيها من هيئة أكاديمية وإدارية وطلابية في شتى المجالات، إيماناً منها بأن السعي نحو التميز الأكاديمي والبحثي لا ينحصر داخل أسوار الجامعة.
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج معد لطلبة جامعة الكويت، في التخصصات الآتية: (إعلام -لغة عربية -لغة إنجليزية -لغة فرنسية -علوم سياسية -اقتصاد)، ومن شروط الالتحاق في البرنامج أن لا يقل المعدل العام للطالب عن 3 نقاط، وأن يكون في السنة النهائية للتخرج، ولديه الرغبة للعمل في المجال الصحفي والعلاقات العامة. علماً بأن البرنامج يبدأ بعد انتهاء الفصل الصيفي من تاريخ 21 أغسطس إلى 24 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock