قسم السلايدشووزارة التربية

عبدالغفور: بدء اختبارات صـفـوف الـنقل للمرحلة المتوسطة والـثانـويـة فـي التعليم الـديـني

2450 طالباً يؤدون اختبارات النقل في المرحلة الثانوية

أكاديميا | التربية – متابعات

أكد مدير إدارة التعليم الديني أنور عبدالغفور أن إدارة التعليم الديني قامت برسم خطط التنظيم اللازمة و تهيئة الأجواء المناسبة لاستقبال أبنائها طلاب وطالبات صفوف النقل في المعاهد الدينية و التي بدأت يوم الاثنين ٢٣-مايو-2022 وتنتهي يوم الخميس الموافق 9 – يونيو 2012 للمرحلة الثانوية.
وذكر عبد الغفور أن المرحلة المتوسطة ستبدأ اختباراتها يوم الأربعاء 20-مايو – ٢٠٢٢ وتنتهي يوم الاثنين 1 – يونيو- ٢٠٢٢، متمنيا لهم التوفيق في جو من الجد و الاجتهاد و التحصيل العلمي و قال عبد الغفور أن إدارة التعليم الديني حريصة على توفير المتطلبات الضرورية و التي بها تهيء الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة ليؤدوا إختباراتهم في جو مناسب و مريح مما ينعكس إيجابياعلى درجاتهم التحصيلية في الاختبار
وأشار إلى أن وزارة التربية حريصة على رفع مستوى الجودة في مرافقها التعليمية من جميع النواحي حتى يتخرج الطالب ويتسلح بالعلم والمعرفة، وستبدأ إدارة التعليم الديني بعقد اختبارات طلاب وطالبات صفوف النقل للمرحلة المتوسطة والذي يبلغ عددهم 1552 طالباً وطالبة موزعين على خمسة لجان مراقبة أما طلبة صفوف النقل المرحلة الثانوية سيتوزعون على عشرة لجان رقابية، حيث أن عدد المتقدمين الكلي يفوق 2450 طالباً وطالبة.
وحث عبدالغفور المتعلمين جميعاً إلى بذل المزيد من الجهد وتحقيق ما يمكن من درجات وعلامات للتفوق والتميز وبأكثر جدية وصرامة لتحقيق أعلى المستويات ،متمنياً للجميع التفوق والنجاح.
وتوجه عبدالغفور بالشكر للأخوة والأخوات في إدارة التعليم الديني والمعاهد الدينية مثمناً الجهود المبذولة دائما في هذا الوقت وغيره لإخراج صورة المعاهد الدينية في أبهى حلة وأجمل صورة تشعرنا بالفخر والاعتزاز ولتهيئة الأجواء المناسبة وبأريحية تامة لأبنائنا الطلبة.
وأضاف: الشكر موصول لإدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي بوزارة التربية على تغطيتها لأخبار معاهدنا الدينية ونطمح لمزيد من التغطيات والتي من شأنها أن تبرز دور المعاهد الدينية ونشاطاتها التربوية تحت مظلة وزارة التربية لتحقيق سبيل النهضة المجتمعية لبلدنا الغالي.
كما تقدم عبدالغفور بالشكر لمديري المناطق التعليمية على تعاونهم وتوفير مقار للجان الاختبارات لنهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي لطلبة الفترة المسائية من الدارسين والدارسات في المعاهد الدينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock